متابعة – صابر الرباعي يوضح حقيقة الاعتداء عليه في مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية

متابعة – بصراحة: احيا النجم التونسي صابر الرباعي حفلاً غنائياً ضمن اولى حفلات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، وذلك يوم امس الخميس الموافق في 7 كانون الثاني/يناير الجاري، حيث اعتلى الرباعي خشبة مسرح “المجاز” وقدم مجموعة كبيرة من اجمل اغنياته المعروفة وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع امير الطرب فغنى ورقص وردد معه كل اغنياته.

وبعد انتهاء الحفل عبر الرباعي عن فرحه بنجاح اولى حفلات مهرجان الشارقة. وشكر الادارة على المجهود الكبير الذي فعلته كي ينجح الحفل. واكد ان الجمهور كان رائعاً.

كما نفى “الرباعي” الاخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد انه تم الاعتداء عليه وعلى مدير اعماله بعد الحفل واوضح في شريط مصور انه ومدير اعماله بخير ولم يتعرضا لأي اعتداء. وتابع كاشفاً ان في نهاية الحفل اثناء مغادرته وتواجده في الكواليس وقع اشكالاً بين الجمهور حيث عمد بعض المشاغبين على رمي بعض القطع البلاستيكية على المسرح ولكن القوى الامنية اهتمت بالموضوع بسرعة.

ووجه “الرباعي” تحية للشعب الاماراتي ولكل الجمهور العربي الذي كان موجوداً في الحفل واكد ان الامارات ستبقى قبلة لكل الفنانين.

من ناحية ادارة ورعاة مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية فقد تقدما بالشكر والتقدير للفنان الكبير صابر الرباعي على الأمسية المميزة التي أحياها في حفل افتتاح المهرجان. ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان صورة للفنان صابر الرباعي يتوسط الاستاذ مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) الراعي الرسمي للمهرجان، والفنان فرات قدوري مدير مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، عقب ختام حفل افتتاح المهرجان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com