متابعة – صابر الرباعي أكد على صلابة علاقته بإدارة أعماله وبماذا وصف البعض؟

متابعة – بصراحة: من وقت الى وقت يسعى بعض الأشخاص لخلق مشاكل للنجم التونسي صابر الرباعي في محاولات يائسة للتأثير على النجاحات التي يحققها، وشكلت الحفلات والمهرجانات التي احياها هذا الصيف ضربات موجعة لهؤلاء الاشخاص الذين يسعون خلف إفتعال المشاكل والشائعات في محاولة منهم للتأثير على صابر، وسبق وأن قطع أمير الغناء الطريق على الذين يحاولون الإصطياد بالماء العكر حيث وجه رسائل عدة في الأشهر الماضية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي.

على ما يبدو أن نجاح صابر في برنامج “ذا فويس” بموسمه الثالث الذي يُعرض حالياً على قناة “ام بي سي وضع هؤلاء في مأزق كبير، وكما يبدو إنهم يلهثون واء بث الفتنة والتفرقة بين صابر وإدارة أعماله المتمثلة بالسيد علي المولى، ووجه صابر رسالة شديدة اللهجة عبر حسابه على تويتر قائلاً “بعض الناس كالفطريات … يمتهنون العيش على نجاحات الآخرين”، ونشر مكتبه الإعلامي عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي بيان صحفي مقتضب جاء فيه “يهمّ المكتب الإعلامي للنجم صابر الرباعي أن يؤكد بأن السيد علي المولى هو وحده مدير أعمال الأخير والجهة الوحيدة المسؤولة عن توقيع عقوده”.

من جهة ثانية، يستقبل صابر الرباعي العام الجديد في العاصمة الأردنية عمّان حيث يحيّ حفل فني ساهر في فندق “لو رويال”، ويشاركه الحفل الفنانة العراقية شذى حسون.

نذكر اخيراً ان الرباعي يستعد لاطلاق فيديو كليب اغنية “كبرتكم” قريباً جداً. وقد سبق للرباعي ان غنى هذه الاغنية على مسرح قرطاج.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com