متابعة – شكران مرتجى اثارت بلبلة على مواقع التواصل بسبب هذا الخبر

متابعة خاصة – “ما اعتزلت ولا رح أعتزل لحتى موت”، بهذا التعليق نفت الممثلة السورية شكران مرتجى اعتزالها الفن في تغريدة اطلقتها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر واكدت ان حسابها تعرض للقرصنة وخبر الاعتزال كذب.

وقالت شكران على صفحتها الخاصة: “أصدقائي حسابي كان مخترق والهكر كتب اني اعتزلت الفن .. وللأسف بعض المواقع نشرت الخبر من غير ماتتأكد مني بشكل مباشر الخبر كذب واسترجعت حسابي”

وختمت قائلة: “ما اعتزلت ولا رح أعتزل لحتى موت”.

كما اكدت على صفحتها الخاصة على انستغرام انها لن تعتزل الفن وقالت: “مارح أعتزل خبر كاذب شكراً لإهتمامكم الله يعطيني الصحة ومحبتكم أكتر وأقدر أستمر وكون قد ثقتكم وهي من الجزائر بحبكم كتير”.

وقد اثار خبر اعتزال الفنانة شكران مرتجى بلبلة على مواقع التواصل حيث انهالت التعليقات من قبل جمهورها الكبير الذي استغرب هذا الخبر المفاجئ وقد عبّر  عن حبه لها خاصة ان شكران لديها قاعدة جماهيرية عريضةمن مختلف الدول العربية نظراً للادوار المهمة التي لعبتها في مسيرتها الفنية بالاضافة الى خفة ظلها وطيبة القلب التي تتمتع بها.

نشير ان “شكران” ستطل خلال شهر رمضان بمجموعة من الاعمال ومنها الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي “دنيا” الى جانب الممثلة السورية امل عرفة.

كما انها تشارك في مسلسل “سوا” الذي يشارك في بطولته كل من النجم اللبناني يوسف الخال ومقدمة البرامج والممثلة ايميه صياح وعبدالمنعم عمايري، رولا حمادة، جوزيف بو نصّار، رودريغ سليمان وغيرهم. المسلسل من كتابة رينيه فرانكوديس، إخراج شارل شلالا، إشراف روي شلالا وإنتاج شركة (شيلاي) لصاحبيها شارل وروك شلالا والسيد ميلاد باسيل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com