متابعة- سينتيا كرم تعترف لميرا انها مثلية

اكتشفت ميرا (غيدا نوري) ان صديقتها نادين (سينتيا كرم) المقيمة معها في نفس المنزل مثلية وهي مغرمة بها الى ابعد حدود وذلك خلال الحلقة الماضية من مسلسل “سنعود بعد قليل”.

واعترفت نادين لميرا بحبها الشديد لها وقالت لها بانها منذ رأتها لأول مرة وقعت في غرامها ولكنها لم تعترف لها بسبب تورط ميرا بعلاقة مع فادي وطلبت منها اما ان تبقى معها او ان تتركها فخرجت ميرا من الغرفة وانفجرت بالبكاء.
وفي المقابل زار “نجيب” (دريد لحام) ابنه السياسي سامي (عابد فهد) في المكتب ومن ثم غادر الى منزله للقاء زوجة سامي واحفاده ولكنه لم يلقى الترحيب اللازم ولم يكتشف بعد حقيقة الخلاف بين نجله وزوجته.

اما “ريم” (كارمن لبس) فقد زارت “كريم” (باسل خياط) في منزله عندما علمت بسفر زوجته إلا ان هذه الزيارة لم تمر على خير حيث شاهدهما طفله “شادي” وهما يحتضنان بعضهما.

واخيراً غادرت “مريم” (دانا مارديني) منزل راجي (رافي وهبي) دون الكشف عن وجهتها وقد عاد الاخير لأزمته النفسية التي كان يعاني منها قبل اقامتها في منزله.

فهل سيكشف شادي لوالدته حقيقة ما رآه؟ وهل ستترك ميرا المنزل وتتخلى عن صديقتها نادين؟ وكيف سيكتشف نجيب حقيقة الخلاف بين نجله سامي وزوجته؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com