متابعة – سميرة سعيد تكشف عن سبب اختيارها “عايزة اعيش” عنواناً لألبومها

متابعة – بصراحة: على هامش مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف، التقى الزميل الاعلامي المميز شادي خليفة بالنجمة المغربية سميرة سعيد، حيث اكدت خلال اللقاء انها تحب التغيير وتحب ان تكون مختلفة حتى مع ذاتها كي لا تكرر نفسها وانها في حالة بحث دائم عن الاشياء التي لا تشبهها.

وعن اختيار عنوان “عايزة اعيش” لألبومها الجديد الذي اطلقته منذ اشهر، قالت الديفا انه كان مهم بالنسبة لها ان يكون هناك حالة من السعادة والطاقة الايجابية في العنوان لان الشعب العربي مرّ بفترة زمنية طويلة بحدود الخمس سنوات عاش على الاخبار السيئة من حروب ودمار وقتل وهذا ما ازعجها كثيراً لانها جزءاً من هذا الوطن وتعيش كل تفاصيل الحياة يوماً بيوم خائفة على نفسهاا وعلى اولادها وعلى عائلتها. ولفتت انها تحب ان تعيش لأن الحياة رحلة قصيرة لا يجب ان نضيعها بالعنف والدم والقتل وعندما قالت في الاغنية “عايزة اعيش” كانت فعلاً تقصدها لأنها تريد ان تعيش بكل ما للكلمة من معنى ومن حقها ان تعيش حياة فيها استقرار وآمان وحب وسعادة.

وهل تسعى أن يكون لديها لقب “سفيرة للنوايا الحسنة” ومن خلاله تزور اللاجئين وتقدم لهم يد المساعدة، قالت “سعيد” انه يخطر على بالها ان تعمل أي شيء لتساعد أي شخص التجأ اليها وطلب مساعدتها وان كانت تستطيع ان تساعده فهي لن تتأخر خاصة ان الانسان ليس موجوداً في هذه الحياة لنفسه فقط.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com