متابعة – سميرة توفيق: سأغني عندما يتم انتخاب رئيساً للجمهورية اللبنانية

متابعة – بصراحة: اطلت الفنانة الكبيرة سميرة توفيق مع الزميل الاعلامي المتميز شادي خليفة ضمن برنامج النشرة الفنية عبر شاشة الجديد، وذلك على هامش احيائها حفلاً غنائياَ ضخماً ضمن مهرجان ربيع سوق واقف، حيث عادت “توفيق” للوقوف على المسرح من جديد بعد غياب سنوات طويلة عن احياء المهرجانات. وتحدثت في عدة مواضيع منها غيابها وعودتها الى الساحة الفنية وعن السياسة وانها ستغني بفرح في حال تم انتخاب رئيساً للجمهورية.

في البداية اكدت “توفيق” انها غابت عن الساحة الفنية لسنوات لاسباب صحية، اضافة الى الموجة الفنية الهابطة ففضلت ان تبقى بعيدة عن الاضواء خاصة ان الشخص الذي يحترم نفسه الناس تحترمه.

وهل ستطل من جديد ضمن المهرجانات في دول اخرى وفي لبنان ايضاً ام ستعود لتغيب، قالت “توفيق” انها لا تعلم حتى الآن ولكن حسب المهرجان وحسب الوضع ومستوى المهرجان وفي حال كان المستوى كمهرجان ربيع سوق واقف “ليش لأ”.

وعن الشارع الذي سيحمل اسمها في منطقة الحازمية، شكرت سميرة توفيق رئيس البلدية ووزير الداخلية وكل من ساهم في هذا الموضوع.

كما تمنت “توفيق” ضمن المقابلة مع شادي خليفة “ان يتم انتخاب رئيساً للجمهورية اللبنانية وان يكون هذا الرئيس محبوباً من كل الشعب اللبناني وحينئذ ستشارك في مهرجان من هذا النوع كي تغني بفرح مع كل الشعب.”

لقراءة المزيد: خاص بالفيديو – سميرة توفيق صدمت الجمهور وفاجأته غناءً على مسرح مهرجان ربيع سوق واقف بعد سنوات طويلة من الغياب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com