متابعة – سمية الخشاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي وغلطة الشاطر بألف

متابعة – بصراحة: بعدما اصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة الماضية، علقت الفنانة سمية الخشاب على ازمة لقائها بقناة “نايل سينما”، حيث هنأت خلال حديثها الفنانة الراحلة فاتن حمامة على التكريم الذي نالته من المهرجان، وتمنت لها طول العمر وذلك على هامش افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37 مساء الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في دار الأوبرا المصرية.

وفي اول تعليق لـ “الخشاب” قالت في حديث مع الموقع الزميل “اليوم السابع”: “كنت أقصد في كلمتي تقديم التحية والتقدير لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ولأعمالها التي ستظل خالدة بيننا ولن تموت أبدا في ذاكرة السينما.

وتابعت الخشاب: ان فاتن حمامة تستحق كل جوائز العالم ولكن بسبب حماسي الزائد وحبي لها وعدم تصوري للحظة أننا فقدناها توقعت وشعرت أنها موجودة بيننا.

وختمت حديثها قائلة: ان هذا الموضوع يحدث معي عندما اتحدث عن نور الشريف وسامي العدل وعمر الشريف خاصة ان اعمالهم ستبقى راسخة ولن تموت على مر السنين.

وكانت سمية الخشاب قد تعرضت لكثير من الانتقادات على الشبكة العنكبوتية خاصة ان “غلطة الشاطر بألف” وذلك عندما قالت خلال لقائها المباشرة لفاتن حمامة: “ألف مبروك انت تستاهلي جوائز العالم كله، ربنا يخليك لينا ويديك ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة”.

نشير ان الدورة 37 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي كانت قد انطلقت امس الاربعاء بحضور عدد كبير من النجوم نذكر منهم يسرا، صفية العمري، درة، حسين فهمي، مصطفى فهمي، إلهام شاهين، سحر رامي، وغيرهم. وقد خصصت ادارة المهرجان جائزة باسم الراحلة فاتن حمامة وقد نالتها في حفل الافتتاح النجمة الإيطالية كلوديا كاردينالي، والفنان حسين فهمي.

نذكر ان فاتن حمامة كانت قد توفيت في كانون الاول/يناير 2015 بعد تعرضها لازمة صحية مفاجئة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com