متابعة – سالم الهندي في اول تصريح بعد فسخ عقد عمرو دياب

متابعة – بصراحة: قبل أيام إشتعل الخلاف بين شركة روتانا والفنان المصري عمرو دياب حيث قررت الشركة السعودية فسخ تعاقدها مع الهضبة ونشرت حينها بيانا صحفيا توضح من خلاله بعض الأمور ما إستدعى رداً من عمرو دياب الذي بدوره أصدر بيانا صحفيا حول الخلاف مع روتانا إضافة إلى نشره وثائق حول طلبه من روتانا فسخ العقد قبل ان تبادر روتانا الى ذلك.

بعد حرب البيانات لم يُدل الهضبة ومدير عام روتانا السيد سالم الهندي بأي تصاريح حول ما حصل، ولكن خلال حفل توقيع ألبوم الفنانة المصرية أنغام مساء أمس في القاهرة، أكد سالم الهندي خلال المؤتمر الصحفي على أن العلاقة مع دياب وصلت إلى طريق مسدود ولا يوجد أي مجال للإصلاح.

بعد كلام سالم الهندي الجديد يبدو ان دائرة الخلاف مع عمرو دياب سوف تتسع أكثر خاصة بعد الأحاديث حول قيام روتانا بحذف ألبومات الهضبة من على موقع اليوتيوب ومن المتوقع أن تسوء الأمور أكثر خاصة بعد الكلام عن لجوء الطرفين الى القضاء.

على الرغم من الطلاق النهائي بين عمرو دياب وروتانا إلا أن هذا الخبر لم يشكل أي إزعاج بالنسبة لجمهور الهضبة الكبير في العالم العربي بل تلقى جمهوره هذا الخبر برحابة صدر ولا تزال تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي ترحب بهذا الإنفصال الذي به خير لصالح الهضبة حسب رأيه.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com