متابعة – ربيع بارود يفجّر عدة مفاجآت في لقاء واحد

متابعة خاصة: اطل الفنان الشاب ربيع بارود ضمن برنامج Alive عبر شاشة الـ MTV حيث اكد ان كل الاغاني التي قدمها مؤخراً نالت اعجاب الجمهور بشكل كبير وقد تخطلت كل اغنية ملايين من المشاهدة على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب.

وعن اغنية “لغزال ديالي”، قال بارود ان الاغنية قدمها في لفتة منه لكل المغرب العربي خاصة ان الموسقى تجمع. واحبَّ ان يقدمها بتوزيع جديد.

وعن اختياره الدقيق لأغنياته، اشار بارود ان بعد الخبرة يستطيع ان يختار الاغنية الجيدة خاصة انه ملحن في نفس الوقت وهذا الموضوع يساعده كي يعلم اي اغنية تليق بصوته اكثر.

“بارود” اكد ان اغنيته الجديدة “عيونك حلوين” حققت حتى الساعة اكثر من 500 الف استماع على انغامي. وقد صور الاغنية على طريقة الفدييو كليب مع المخرج روي ابو خليل الذي استعان بعنصر الشباب من اجل تنفيذ الفكرة وكي تكون قصة الكليب قريبة من الشباب. وطلب “بارود” من الجميع ان ينتظر الكليب الذي سيطرحه الاسبوع المقبل.

كما اكد انه يدرس حالياً عرضاً للتمثيل بمسلسل عربي ولكنه متريث بأخذ قرار الموافقة لأن ضغط العمل كثيف خاصة خلال الشهرين المقبلين.

ربيع تابع لقائه في استديو “ام تي في”  كاشفاً ان هناك اغنيتين جاهزتين لطرحهما ولكن ينتظر قليلاً قبل طرحهما كي تأخذ اغنيته الجديدة “عيونك حلوين” حقها. واشار انه حالياً يقوم بتصور احدى الاغنيتين على طريقة الفيديو كليب.

وبعيداً عن الفن تحدث ربيع عن حياته الشخصية، حيث اكد انه يجرّب ان يوفق بين حياته الشخصية والفنية.

وكشف انه يتحضر لجولة فنية كبيرة في اوروبا تنطلق من السويد، المانيا، سويسرا وهولندا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com