متابعة – ربيع بارود يحضر مفاجأة لجمهوره.. وبماذا احتفل؟

متابعة – بصراحة: لا شك في ان الفنان اللبناني ربيع بارود يعتبر من اهم الفنانين الموجودين على الساحة الفنية، اضافة الى انه فنان نشيط جداً وهو يخص جمهوره بين الحين والآخر بأغنية جديدة من الطراز الرفيع خاصة ان ارشيف “بارود” يشهد له نجاح اغنياته المنفردة التي يعمل عليها بدقة كي تأتي على مستوى تطلعات جمهوره الذي ينتظر كل جديده بفارغ الصبر.

وبعد حوالي الشهرين على اطلاق اغنية “طيبو” التي حققت نجاحاً لافتاً، يعمل “بارود” على اغنية منفردة جديدة خاصة بعدما اعلن على صفحته الرسمية عبر موقع فايسبوك انه مع فريق العمل في الاستديو خلال التحضير لأغنية جديدة. وارفق التعليق بصورة من اجواء الاستديو.

وبالتزامن مع اعلانه عن التحضير لاغنية جديدة، نشر بارود على انستغرام فيديو صغير اثناء غنائه على البيانو اغنية جزائرية بعنوان “الغزال ديالي” وطلب من جمهوره ان ينتظره بالاغنية التي سيجددها ويطلقها قريباً بتوزيع جديد. اضغط هنا

من جهة ثانية، احتفل “بارود” مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تخطت صفحته على فايسبوك اكثر من 500 الف معجب وشكرهم جميعاً.

نذكر ان ربيع بارود كان قد اطلق أغنية رومنسية بعنوان “طيبو” من كلمات وألحان محمد عيسى. كما اطلق فيديو كليب خاص بالاغنية بالتزامن مع طرح الاغنية والذي كان قد صوره تحت ادارة المخرج روي ابو حليل.والأغنية من إنتاج RB production.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com