متابعة – ربيع بارود الاكثر اعجاباً على انغامي

متابعة – بصراحة: حقق الفنان اللبناني ربيع بارود رقماً مهما عبر تطبيق انغامي، حيث تصدرت اغنية “خايف سميكي عمري” اول 30 اغنية لبنانية الأكثر اعجاباً على هذا التطبيق العالمي. كذلك حققت اغنيته الجديدة “طيبو”رقماً متقدماً بين اهم الاغاني اللبنانية المتداولة على انغامي واحتلت المرتبة الرابعة.

وعلى الرغم من قلة اصداراته إلا ان “بارود” يحقق نجاحاً مميزاً مع كل اغنية منفردة يطلقها بمجهوده، خاصة انه يتمتع بصوت جميل واحساس عال جداً ويعمل على اختياراته بشكل دقيق كي تنال كل اغنية نصيبها من اعجاب الجمهور.

وفي ظل مواقع التواصل الاجتماعي ينشط بارود كثيراً على الشبكة العنكبوتية كما ان ليوتيوب حصة مهمة في نجاحاته وترويج اغنياته حيث حققت اغانيه المصورة مؤخراً اكثر من 2 مليون مشاهدة عبر يوتيوب. كما ان اغنيته الجديدة “طيبو” تخطت الـ 200 الف مشاهدة بعد شهر على اطلاقها.

نذكر ان “بارود” كان قد اطلق أغنيته الجديدة “طيبو” على طريقة الفيديو كليب، على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب. الأغنية من إنتاج RB production، كلمات وألحان محمد عيسى، والفيديو كليب من إخراج روي أبو خليل، فيما تتولى ماسترغيت ودوت فن إدارة وتوزيع الأغنية على الإنترنت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com