متابعة – رامي رضوان ينافس زوجته دنيا سمير غانم لأول مرة في رمضان

تغطية خاصة – لم يقتصر السباق الرمضاني على نجوم الدراما هذا العام فقط، بل انسحب ايضاً على اشهر الاعلاميين في مصر الذين سيطلون ضمن اعمال ليس كممثلين بل من خلال ظهورهم بشخصيتهم الحقيقية في مجموعة من الاعمال الدرامية.

في البداية مع الاعلامي عمرو اديب الذي سيظهر في مسلسل “استاذ ورئيس قسم” ضمن حلقة من برنامجه “القاهرة اليوم” حيث يستضيف بطل العمل الفنان الكبير عادل امام، الذي سيتكلم عن الاحادث السياسية في مصر.

ولأول مرة يطل الاعلامي رامي رضوان مع زوجته دنيا سمير غانم في مسلسل “لهفة” حيث يظهر بشخصيته الحقيقية كضيف شرف في المسلسل تتعرف عليه دنيا خلال رحلتها الى النجومية. اما الاعلامي عمرو الليثي يظهر بالمسلسل ايضاً بدور مقدم برنامج “بوضوح” الذي يستضيف فيه الممثل سمير غانم الذي يتحدث فيه عن مشاكله مع الكومبارس.

اما “ابو حفيظة” سيظهر بشخصيته الساخرة كضيف شرف في مسلسل “لهفة” و”الكبير قوي” مع احمد مكي.

والاعلامية ريهام سعيد تظهر في مسلسل “الكبير قوي” بشخصيتها من خلال تقديم برنامجها “صبايا الخير” من داخل القرية التي يعيش فيها الكبير.

اما مسلسل “ذهاب وعودة” سيطل من خلاله الاعلامي شريف عامر من خلال برنامجه “يحدث في مصر” في حلقة يستضيف فيها الفنان احمد السقا الذي يتحدث عن اختطاف ابنته. (بحسب اي تي).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com