متابعة: راغب علامة قبل ساعات على انتخاب رئيس الجمهورية: ان ندهت المسؤولية لخدمة البلد لن أتأخر

متابعة خاصة: قبل ساعات على انتخاب رئيس جديد للجمهورية اللبنانية، اطل السوبرستار راغب علامة ضمن برنامج “بموضوعية” الذي يقدمه الاعلامي وليد عبود عبر شاشة MTV ليتحدث عن المرحلة الجديدة من العهد الجديد، حيث اكد راغب في بداية اللقاء ان مرحلة الفراغ الرئاسي كانت مرحلة خطيرة وهو كمواطن لبناني يشعر بالراحة خاصة انه واخيراً تم الاتفاق على انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية صُنع في لبنان، وشدد “علامة” على كلمة “صنع في لبنان” خاصة بعدما شهد اللبناني في السنوات الاخيرة تمثيلية انتخاب الرئيس وان كلمة السر تأتي من الخارج.

وتابع “علامة” انه حصل خلط اوراق كثيرة في الآونة الاخيرة وتمنى ان تنتهي الامور بشكل جيد بعد معاناة طويلة خاضها الشعب بموضوع رئاسة الجمهورية.

وهل يطمح الى لعب دور سياسي في الحكومة الجديدة،  اكد علامة ان ليس لديه أيّ طموح سياسي وعلاقته بالرئيس الحريري لا تتخطّى الصداقة التي بدأت منذ اكثر من 20 عاماً، ولكن في حال قرر ان يخوض المجال السياسي يحب ان يكون وزيراً للسياحة كي يضع شهرته وخبرته واسمه وعلاقته الجيدة مع كل الافرقاء في العالم العربي والعالم في خدمة لبنان.

ودعا “علامة” جميع الأفرقاء السياسيين إلى التّوجه نحو حكومة تكنوقراط كي تجري الانتخابات ونخرج من كل هذا النفق خاصة ان المواطن تعب ويريد فقط ان يعيش ويجب ايضاً محاسبة كل من نهب او سرق.

واكد ان ندهت له المسؤولية لخدمة البلد لن يتأخر علماً انه سيقوم بتضحية كبيرة وهي التخلي عن فنه من اجل المواطن. واضاف للأسف جميع الأعمال السياسية اليوم هي لخدمة الزعيم لذا يطلب من الزعماء خدمة الشعب.

تمنّى “علامة” أن يكون عهد العماد عون عهد تغيير وإصلاح ليس بالمعنى السياسي بل بالمعنى الحقيقي.

السوبرستار توجّه بالعزاء لعائلة الموسيقار ملحم بركات فهو رجل وطني يحب وطنه الى ابعد حدود وان وفاته خسارة كبيرة لـ لبنان.

في نهاية اللقاء وجه “علامة” تحية الى وزير التربية الياس بو صعب الذي نجح في وزارته واعطى قيمة لوزارته فهو الرجل المناسب في المكان المناسب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com