متابعة خاصة- ورد الخال تتسبب بجرح زوجها ولم داست على قدم اليسا؟

متابعة خاصة: أطلت الممثلة اللبنانية ورد الخال، ضيفة إستثنائية على برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد بحلقته الثانية من الموسم الجديد.
ورد التي سحرت المتابعين بإطلالتها الأنيقة والمميزة، إستطاعت أن تكشف عن حقيقة شخصيتها بعيداً عن شخصية الممثلة.

فأتى حضورها ذكياً وعفوياً جداً، حيث أحضرت في بداية الحلقة ضيفاً معها وهو “فرقوع السعدان” الذي قدمته لجاد قائد الفرقة الموسيقية، فأصبح فرقوع شخصية جديدة في البرنامج الى جانب “جربوع”.

وتفاجأ المشاهد بجرأة ورد التي قامت بالعزف على آلة الطبل وتعتبر هذه الآلة للرجال، وإستمتع بعفويتها وسرعة البديهة التي ظهرت من خلال اجوبتها لهشام، وصراحتها التي صدمت بها حداد.

كشفت الخال إنها سعيدة بحياتها الزوجية، معتبرة أن زوجها الموزع الموسيقي باسم رزق نصفها الثاني ويشبهها كثيراً، قائلة “هو متلي لكن على صبي.. ومن يعرفني يعرف أن زوجي يشبهني كثيراً بالتفكير و”العصبية”، والفن يجمعنا”.

وأفصحت أن النجمة اللبنانية إليسا أول من خطر على بالها لكي تعديها وتدفعها للزواج “بدعسلا على إجرها لتتزوج”.

وبما أنها متعددة المواهب وكان لها تجربة سابقة ضمن برنامج “ديو المشاهير” لبت طلب حداد وشاركته بتقديم أغنية “بلغي كل مواعيدي”،  للموسيقار اللبناني ملحم بركات والفنانة اللبنانية جورجيت صايغ.

وكشفت ورد إنها “ست بيت” محترفة حيث تعلمت كل اسرار البيت من والدتها الشاعرة والرسامة مهى بيرقدار. وإعترفت أنها طباخة لا بأس بها كمبتدئة، حيث كلفتها الطبخة الرابعة حريق صغير وجرح عميق في قدم زوجها الموسيقي باسم رزق.

وأكدت الخال أنها تفرح للمواهب الجديدة التي تشاركها التمثيل وخاصة اذا كانت مواهب مميزة وتستحق التشجيع، ولا تمانع ابداً مشاركتهم في الأعمال التي تقدمها.

وشددت على أنها لا تحب الألقاب ابداً، ولقب الممثلة أو اسمها فقط كافيان للتعريف عنها، معتبرة أن نجاحاتها الممتدة على أكثر من 20 سنة، جعلتها تتخطى فكرة الألقاب والصفوف الأولى والثانية وغيرها.

وعبرت ورد عن إنزعاجها ويأسها من جميع سياسيي لبنان، قائلة “مش طايقة حدا من السياسيين ،وهيدا لسان حال كل اللبنانيين”.

وفي نهاية الحلقة، قبلت ورد التحدي الذي فرضه هشام عليها بهدف دعم المزارع اللبناني وموسم فاكهة التفاح، ونجحت ورد بالتحدي الذي يلزمها بإلتقاط عدد من التفاح الموجود في الماء وبدورها تحدت نيكول سابا و شقيقها يوسف الخال الذي سرعان ما قبل التحدي ونشر صورة له على تويتر .

ومن جهة ثانية، لاقت الحلقة وإطلالة ورد، إستحسان المتابعين، وأحدثت تعليقاتهم ثورة عبر الشبكة العنكبوتية.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com