متابعة خاصة – وائل جسار يغنّي لفلسطين

متابعة خاصة – بصراحة: تحول جمهور النجم اللبناني وائل جسار مساء أمس الأربعاء الأربعاء إلى محاورين بعدما فتح الجسار المجال للتواصل مباشرةً مع متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وجاوب بقدر المستطاع على أسئلة محبيه التي تخطت أكثر من ألف سؤال، أجاب خلالها بكل محبة دون أي قيود.

خلال الحوار الذي استمر لأكثر من ساعة، اعتبر الجسار أن أغنية “خليني ذكرى” هي أكثر أغنية قريبة إلى قلبه من أعماله الفنية الخاصة، مؤكداً على أنه من مدرسة العندليب الراحل عبد الحليم حافظ.

فيما يتعلق بألبومه الجديد، كشف عن أن الألبوم سوف يصدر خلال عام 2016 دون تحديده لتاريخ معين، وأن الألبوم منوع بين اللبناني والمصري ومؤكداً على أنه يختار أعماله الفنية على أساس إحساسه بالكلام واللحن.

في ذات السياق، كشف عن تحضيره لأغنية سوف يقدّمها لفلسطين دون ذكر موعد صدورها، وإعتبر أن موضوع دخوله مجال التمثيل السينمائي وارد في حال تم عرض عليه أي فيلم يتناسب مع ذوقه وخياره. وفي سؤال عن رأيه بصوت الفنان السوري ناصيف زيتون إعتبر أن صوته رائع جداً.

من جهة ثانية، يستعد صاحب “موجوع” إلى أواخر الشهر الجاري إلى التوجه إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا ضمن جولة إغترابية يحيي خلالها إحدى عشرة حفلة، ثماني حفلات في أميركا وثلاث حفلات في كندا، وتبدأ أولى حفلاته في الثلاثين من الشهر الجاري في ولاية سان فرنسيسكو الأميركية على أن يختتم حفلاته في الرابع من كانون الاول في تورنتو الكندية.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com