متابعة خاصة – هل وقعت شذى حسون في مصيدة الحب؟

متابعة – بصراحة: من يتابع حساب الفنانة العراقية شذى حسون مؤخراً على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يدرك للوهلة الأولى أن شذى قد وقعت في مصيدة الحب ودخلت صفوف العشاق وتنطبق عليها حرفياً أغنيتها “ولهانة” حيث تغرد شذى عن الحب والغرام وكأنها في حالة حب حتى النخاع كما يقال.

خلال الأسبوع الفائت أثارت شذى عدة تساؤلات حول حياتها العاطفية حيث وقف الجمهور المتابع لها عند التغريدات التي تحمل رسائل مبطنة من تحت تويتر وليس كما غنّى العندليب الراحل عبد الحليم رسائل من تحت الماء، وأكثر التغريدات التي أثارت الجدل “بعدك على بالي..”، “انت.. مش انت”، “فكرتك صح.. وهيدي غلطتي”، “سهيت في صفحة كتابي لقيتك اول الاوراق انا لاهي مع كتابي لقيتك اول الاوراق”.

تغريدات قد تكون مبهمة وغير واضحة ومن المؤكد أن شذى ترسل من خلالها رسائل مبطنة واللبيب من الإشارة يفهم، كل هذا أمر عادي طالما أن شذى لم تعلن عن أي شيء ولكن خطأ الشاطر بألف حيث سقطت شذى في فخ الإعتراف إما أنها تسرعت في الإعلان إما أنها لم تكن في وعيها نتيجة الحب، حيث أعلنت شذى عن أنها في حالة حب رسمية قبل أن تقوم بحذف التغريدة.

الإعلان عن شيء ما ومن ثم نفيه بطريقة ملتبسة من خلال حذف الكلام يدل على أن شذى في حالة حب، ومهما حاولت إخفاء ذلك فإن تغريدات العاشق كما العيون “تفضح” ما في القلب.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com