متابعة خاصة – هل تأخذ أنغام في نصيحة جمهورها؟

متابعة – بصراحة: بعد يومين على إطلاق النجمة المصرية أنغام لألبومها الجديد “أحلام بريئة” يلاقي الألبوم أصداء إيجابية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث وصلت إلى أنغام مئات التعليقات التي رحبت بأحلام أنغام التي صدرت بعد نحو أربع سنوات من الغياب، وقامت أنغام عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك بإستشارة جمهورها حول الأغنية المزعم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال المرحلة القادمة. بعد متابعة تعليقات جمهورها على الفيسبوك فإن الإجماع وقع على أغنية “اتجاه واحد” كي تصورها وجاءت أغنية “حتة ناقصة” في المرتبة الثانية، أم أغنية “اكتبلك تعهد” إحتلت المرتبة الثالثة ضمن خيارات جمهورها.

ألبوم “أحلام بريئة” يضم 12 أغنية منوعة بين الرومنسي والطربي إضافة إلى أغنية رومنسية باللهجة اللبنانية، وإستطاعت أنغام أن تكسر الروتين الفني الحاصل على الساحة الفنية المصرية حيث يعتبر ألبومها الجديد بمثابة إنتعاش لعملية الركود الحاصلة على الرغم من بعض الألبومات التي صدرت مؤخراً، ولكن النوعية والجودة التي حملها ألبوم “أحلام بريئة” سوف يرفع منسوب المنافسة والتحدي خلال المرحلة القادمة بين نجمات مصر.

جدير بالذكر أن الجمهور المصري على موعد مع أنغام في حفل فني في دار الأوبرا المصرية مساء التاسع من تشرين الثاني ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الرابع والعشرون.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com