متابعة خاصة – نيكول سابا تنفي… وتوضح

 

متابعة خاصة – استغلت النجمة اللبنانية نيكول سابا صفحتها الرسمية على موقع تويتر لتوضيح بعض النقاط حول مشاركتها في رمضان 2015 بالاضافة الى نفي اي من الاخبار التي يتم تداولها عن مشاركتها في اعمال رمضانية عدا مسلسلي “الف ليلة وليلة” و “نصيبي وقسمتك”.

وقالت صاحبة اغنية “ما بقى تدقلي”:
توضيح: اطل هذا العام في رمضان 2015 من خلال مسلسل “الف ليلة وليلة” وفي ثلاث حلقات منفصلة من مسلسل “نصيبي وقسمتك” اي خبر آخر يتضمن مشاركتي في اعمال رمضانية اخرى عار عن الصحة. شكراً.

وتستكمل نيكول تصوير مسلسلاتها حيث نشرت على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام صورة من كواليس تصوير “الف ليلة وليلة” الذي يشارك في بطولته الى جانب نيكول سابا، الممثل شريف منير وسيشارك في العمل كل من الممثلين أمير كرارة وآسر ياسين وغيرهما، والمسلسل من تأليف السيناريست محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز على ان يعرض خلال رمضان ٢٠١٥. وتجسد نيكول في المسلسل دور “شهرزاد” التي تحكي لملكها الحكايات.

كذلك تقف نيكول سابا امام النجم هاني سلامة في مسلسل “نصيبي وقسمتك”، بثلاث حلقات منفصة وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، في أولى تجاربه في مجال التأليف، ومن إخراج علي إدريس وتدور أحداث المسلسل في إطار حلقات متصلة منفصلة، حول شاب يبحث عن عروسة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com