متابعة خاصة- نجوى كرم في مرمى احلام بسبب ياسمينا وشمس الغنية تلتزم رقي الصمت‎

متابعة خاصة – ردّت الفنانة الاماراتية احلام على شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم وذلك على صفحتها الخاصة على موقع تويتر، حيث اطلقت سلسلة من التغريدات اثر إشادة “كرم” مرة ثانية بصوت المشتركة ياسمينا ضمن برنامج “ارابز غات تالنت” والتي كانت احلام قد انتقدتها وانتقدت اعضاء لجنة التحكيم على اختيارهم لها.

وقالت احلام على تويتر: “انا أطالب نجوى كرم بدعمها والايام بينا واحلام تقول يا نجوى ياسمينا صوتها يشبه صوت القربه فقط صوت قوي بس صوت بدون احساس #تحيا_مصر” .

وتابعت احلام وهي تسأل نجوى كرم خاصة بعدما علقت الاخيرة على اداء ياسمينا قائلة” الاصلي يبقى اصلياً وصوتك ليس مستعاراً” فهمس لها العميد علي جابر ان احلام هي من انتقدتها فتوجهت نجوى الى علي مباشرة على الهواء متسائلة عما قالته احلام ، ما اغضب الاخيرة الى ردّت عليها قائلة: “الا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي أني قلت ان صوتها مستعار وكيف تسالي علي جابر ليه إِيش قالت احلام؟”. واضافت احلام: الله يرحم #ام_كلثوم ونقطه ع السطر.كما تمنت ان تفوز ياسمينا لغرض في نفس يعقوب بحسب قولها وقالت: “مبروك#ياسمينا وأتمنى ان تفوز لغرض في نفس يعقوب هههه”. كما ابدت اعجابها بالصديقتين كارين وتلما حيث اكدت انهما بالنسبة لها أفضل المشتركين هذه السنة في ارابز غات تالنت”.

وتعرّضت احلام على خلفية ما غردته لانتقادات كبيرة وهجوم شرس من قبل معجبي شمس الغنية نجوى كرم ولا نستبعد ان تكون قد تلقت في وقت لاحق اتصالات من القيمين عى محطة mbc مطالبين اياها التخفيف من حدة تصريحاتها ما دفعها الى ترطيب الاجواء وانهاء الهجوم على لجنة غات تالنت، فختمت تغريداتها مؤكدة ان نجوى كرم هي الاقرب الى قلبها لو مهما اختلفتا في الرأي وقالت: “مهما اختلفت الاّراء تبقى #نجوى_كرم الفنانه الأقرب لقلبي والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية بس اكتب اسم نجوى من دون اللجنة لانها فنانة”.

وختمت احلام طالبة من اللجنة ومن ياسمينا شكرها على هذه الضجة الاعلامية التي احدثتها بتصريحاتها وقالت: “على فكرة لو انا ما علقت على صوت #ياسمينا لما كان حصلت على كل هذا الضجة الاعلامية اذا عليها هي واللجنة شكري #حقيقه_لايمكن_انكارها”.

وكانت نجوى كرم قد منحت ياسمينا “الباز الذهبي” في اول اطلالة للمشتركة المصرية في البرنامج وهذا ما ازعج احلام التي انتقدت صوت ياسمينا واكدت أن اللجنة أخطأت في الاختيار وأضافت أن صوت ياسمينا مستعار ويفتقد الإحساس وتمنت أن تكون مع اللجنة لتشاركها الرأي، وغردت على “تويتر” قائلة: “الصوت هو الإحساس. صوتها ضخم جدا، الا انها فقط تسيء استخدامه وهو صوت مستعار مثل صوت القربة، يا ليتني كنت معاهم أمس مع احترامي لكل الكبار في اللجنة”.

والتزمت شمس الغنية نجوى كرم الصمت ولم ترد على احلام حتى هذه اللحظة الا ان ما حصل وتّر دون ادنى شك العلاقات بينهما سيما وان نجوى معروفة بعنفوانها وهي لا ترضى بأي تطاول او افتراء عليها الا ان لموقفها هذا تفسير وحيد وهو انها كما عودتنا دائماً راقية تقول كلمتها وتمشي ولا تنحدر لأي مستوى متدنٍ من الكلام.

لقراءة المزيد: متابعة خاصة-ضحك ودموع في الحلقة المباشرة الاولى المباشرة من ارابز غات تالنت والصغار تغلبوا على الكبار

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com