متابعة خاصة – نجوى كرم غردت خارج سرب شركة روتانا ونقلت حالة الحب الى أغنيتها الجديدة

لينا برباري: اطلقت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم اغنيتها الجديدة المنفردة “بوسة قبل النوم” وذلك على قناة الشركة المنتجة للعمل LifeStylez Studios.

واحبّت شمس الغنية ان تخصّ جمهورها في الوطن العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد باطلاق الاغنية التي عملت عليها لعدة أشهر وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب في كرواتيا تحت ادارة المخرج اللبناني المبدع فادي حداد.

وانضمت اغنية “بوسة قبل النوم” الى باقي الاغنيات المنفردة التي سبق لنجوى ان اطلقتها في السابق وحققت نجاحاً متميزاً، الاغنية رومنسية بامتياز ذات ريتم سريع تناسب اجواء الصيف والحفلات وكلماتها تحاكي قصة عشق بين ثنائي و”عاللبناني الدارج” خاصة ان “كرم” تميزت عن باقي الفنانين بغنائها اللهجة اللبنانية فقط ولا بد من ان نجوى التي تعيش قصة حب كبيرة جيرت كل مشاعرها واحاسيسها لهذه الاغنية الرومنسية من حيث الكلام الذي غنته بصدق كبير وهذا بادٍ بوضوح في صوتها الذي حمل الشجن والحنان والكثير من الحب.

وكان لافتاً ان شمس الغنية غردت خارج سرب شركة روتانا هذه المرة واطلقت الاغنية تحت ادارة شركة LifeStylez Studios . وعلى ما يبدو ان “كرم” قررت ان تبدأ بانتاج الاعمال بنفسها او تحت ادارة شركات اخرى غير روتانا وهذا ان دل على شيء يدل على ثبات وقوة وثقة شمس الغنية بنفسها وباسمها المنتشر حول العالم والذي يشكل رقماً صعباً جداً على الساحة الفنية.

الاغنية من كلمات فادي مرجان ومن ألحان علي حسون ومن توزيع صبحي محمد، ماسترينغ طوني سابا إنتاج LifeStylez Studios. ومن المتوقع ان تطلق “كرم” الكليب الخاص بالاغنية قريباً جداً.

نذكر ان نجوى كرم كانت قد تواجدت في الاستديو من اجل اجراء بعض التمارين لحفلها المنتظر بمناسبة عيد الفطر السعيد في فندق الهيلتون – بيروت في 19 تموز الجاري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com