متابعة خاصة – نجوى كرم ردت بقسوة على طوني عنقا ووسام الأمير كاد أن يقع في الفخ

متابعة – بصراحة: يبدو أن الخلاف بين النجمة اللبنانية نجوى كرم وعازف الإيقاع طوني عنقا لم يعد مجرد خلاف حول وجهات نظر فنية أو بسبب أمور أخرى، بل وصل إلى مرحلة لا تليق بتلك العلاقة المميزة التي جمعتهما لسنوات طويلة عندما كان يعمل في فرقتها الموسيقية وكان بمثابة ذراعها اليمنى.

خلال عرض الحلقة الأولى من برنامج “ديو المشاهير” مساء الأحد على قناة “ام تي في” اللبنانية، والتي كانت شمس الأغنية اللبنانية ضيفة الحلقة الأولى فيها، غرد طوني عنقا عبر حسابه الخاص على تويتر قائلاً “عم بسمع برنامج فني مفروض يكون بث مباشر وبلاقيه مسجل تيقدر المطرب يزبط صوته عبر ال Auto-Tune وتضل صورته على انه اسطورة.. الله ينجينا من الأعظم”. تغريدة طوني عنقا تم فهمها على أنها “لطشة” لنجوى كرم خاصة بعدما شاركه في الرأي الملحن سمير صفير قائلاً “لما حكينا وقلنا يللي قلناه قامت الدنيا وما قعدت وما ضل ولا قبوط ما طلع وحكي وتفلسف على كل حال ما بصح الا الصحيح وشهد شاهدٍ من اهله”.

بعد ملاقاة سمير صفير للعنقا في منتصف الطريق لم يعد هناك أدنى شك أن كلام العنقا مقصود به شمس الأغنية اللبنانية، وما زاد الطينة بلة دخول الملحن والمطرب وسام الأمير على الخط حيث وصف طوني عنقا بأنه معلم قائلاً له “إنت معلم ونحن منك نتعلم”.

بعد تغريدة وسام الأمير فتح جمهور شمس الأغنية على تويتر هجوماً مضاعفاً على العنقا والأمير قبل أن يوضح وسام ما قصده قائلاً “يا احبائي ليس المقصود بحٓكيْنا عن الست نجوى، يا أحباء شمس الأغنية وحبيبة قلب الجماهير للتوضيح المقصد من الكلام يتعلق ببعض الأشياء التقنية تتعلق بالبرنامج وما حدا يحق له التكهن والحكم”.
ومن ثم غرد وسام الأمير لنجوى قائلاً لها “ليلة ولا الف ليلة وأغاني وطلة وصوت الله يحميك ويبعد عنك العيون …..والعوازل والحساد كتار و يا جبل ما يهزك ريح”.

نجوى كرم فهمت كلام عنقا وكان ردها واضحا حيث ردت بطريقتها الخاصة عليه حينما قالت لوسام الأمير “يا أمير ما بيلهونا عن نجاحنا هل متأستذين، والله في ناس بياكلوا بالصحن وبيبزقوا فيه، بلا اصل”،
كلام نجوى كان واضحاً وموجهاً إلى الهدف واللبيب من الإشارة يفهم.

والمعروف أن العلاقة بين نجوى كرم وطوني عنقا ليست بخير وعلاقة المحبة والصداقة أصبحت من الماضي، وكان الأجدر بالعنقا أن لا يصدر منه هذا الكلام وأن يصون الخبز والملح، وفيما يتعلق بوسام الأمير الذي يبدو أنه إستعجل في رده على العنقا قبل أن يتدارك الموضوع ويؤكد على أنه لم يقصد نجوى كرم بتغريدته ولكن التوضيح صدر عن وسام الذي يريد حفظ ماء الوجه، والتوضيح لم يصدر عن طوني عنقا الذي وسع الفجوة مع شمس الأغنية التي كانت حديث الناس على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الحلقة الأولى من “ديو المشاهير”.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com