متابعة خاصة – نجوم زحلة نعوا النائب إلياس سكاف

متابعة خاصة – بصراحة: فارق الحياة يوم أول من أمس السبت في العاشر من تشرين الأول الوزير والنائب السابق عن منطقة زحلة إلياس سكاف بعد صراع مع المرض، ويعتبر سكاف من النواب الذين خدموا مناطق زحلة وأبناءها، وصب إهتمامه على خدمة أبناء بلدته دون أي محسوبيات أو غاية او أهداف الإنتخابية، بل كان طوال حياته البرلمانية نائب عن كل الناس، ويُشهد له إعتداله في النهج السياسي وإجماع كل الفرقاء اللبنانيين على إحترامه لأنه رجل سياسي بكل ما للكلمة من معنى.

بعد رحيله، تأثر أبناء زحلة بهذا الخبر الصادم، وأعربت إبنة زحلة النجمة نجوى كرم عن حزنها حيث قالت عبر حسابها الرسمي على تويتر “زحلة حزينة وولادها حزينين، توفى الزعيم، الياس بيك سكاف الآدمي، نفسو تكون بالسما يا رب”.

أما النجم الزحلاوي الأخر ناجي أسطا فقد عبر عن حزنه أيضاً، وقال على تويتر “اليوم زحلة حزينة، فقد خسرنا رجل الأخلاق والإنسانية، الله يرحمك الياس بيك سكاف”.

على الرغم من أن الساحة الفنية اللبنانية تضم نجوما كبار من مدينة زحلة، إلا أن هناك بعض الأسماء قد غابت عن مشهد رحيل الياس سكاف ومن ضمنهم النجمين وائل كفوري ونقولا الاسطا اللذين لم يعلقا على خبر رحيله وربما قاما بواجب العزاء وفضلا عدم التطرق إلى الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي.

نذكر ان التعازي بالنائب السابق الراحل إيلي سكاف تتواصل منذ يومين في زحلة، فغصت دار الكتلة الشعبية في زحلة بالمعزين من شخصيات سياسية واجتماعية واهالي المدينة تحضيراً للوداع الاخير يوم الاربعاء.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com