متابعة خاصة – نانسي عجرم صدح صوتها من عاصمة الجنوب صيدا متحدية اعداء الفرح والسلام

متابعة خاصة: على الرغم من جميع التهديدات التي طالت المهرجان، والكم الكبير من التهويل الذي أثاره الحاقدين وأعداء الفرح، صدح صوت السلام والحب من عاصمة الجنوب اللبناني صيدا، مؤكداً على أن قلب الجنوب سيبقى ينبض بالحب ويرقص على أنغام الفرح والسعادة، ولم يهزه أي تهديد لأن ثقافة الحياة تنتصر دائما على ثقافة الموت والخضوع والخوف.

نعم، إنطلقت مساء أمس فعاليات مهرجانات صيدا بنسختها الأولى رسمياً تحت رعاية وزارة السياحة، لتثبت أن صيدا تستحق العيش كباقي المناطق اللبنانية، مؤكدين على أنها مدينة تحتضن جميع الطوائف اللبنانية ولم تتلون بالأعلام السوداء التي تمثل الإرهاب.

أما صاحبة القلب القوي والمؤمن لم يهزمها الخوف، بل أصرت على إحياء الحفل وإدخال الفرح على قلوب جمهورها الجنوبي بالرغم من التهديدات، النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيت سهرة الإفتتاح، التي كانت سهرة جماهيرية بإمتياز، حيث تخطى الحضور الـ 2000 شخصاً من مختلف المناطق اللبنانية.

نانسي التي أطربت الحضور بصوتها، قدمت باقة جميلة من أرشيفها المميز، فدمجت بين القديم والجديد منه. فنشرت الحب وسافرت بالحضور الذي شاركها الغناء والرقص إلى عالمها الخاص.

وكما إعتاد جمهور نانسي على إطلالاتها البسيطة والأنيقة، تألقت بفستان أسود اللون دمج بين الجلد من فوق والقماش بأسفله.

ومن جهة ثانية، عبرت نانسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها عن سعادتها بأصداء الحفل، وشكرت جميع الحضور وأهل الجنوب على حفاوة إستقبالهم المميز.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com