متابعة خاصة- نادين نسيب نجيم حزينة على روني أبو جودة: لم يعد بوسعي تحمّل الخسارة

بعد وفاة لاعب نادي بجّة لكرة السلة روني أبو جودة صباح اليوم الثلاثاء اثر تعرضه لحادث سير مروع منذ أكثر من أسبوع، عبرت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم عن حزنها الشديد لفقدانه معتبرة اياه أنه كان صديقا لطيفا لها وصاحب قلب طيب وبريء، مضيفة أنها لم يعد بوسعها أن تحتمل خسارة أصدقاء من أمثاله.

ومن شدة تأثرها، تساءلت “نادين نسيب نجيم” في سلسلة تغريدات اطلقتها على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر”: “شو اجانا من السرعة” معتبرة أنه لو كان يقود السيارة بهدوء لكان استطاع أن يسيطر على الحادث، مشيرة الى أن الانسان مخير وليس مسير، فعندما نقود السيارة بسرعة جنونية لم يعد ذلك قدرنا أو مشيئة الله ولكن يقع الحادث نتيجة أفعالنا. وأَضافت أنها ما زالت مصدومة من هذا الخبر فلا تستطيع الا أن تتوجه له بالدعاء من كل قلبها.

ومن جهتها ردّت الممثلة نادين الراسي على صديقتها نادين نجيم، قائلة: “واضح ادي زعلانة عليه بس فكري بالبنوت لان بس تزعلي هي بتزعل كمان”، في اشارة منها الى الطفل الذي تحمله نجيم في احشلئها.

هذه المأساة شكلت خسارة كبيرة للبنان ولكرة السلة اللبنانية ولعائلة الشاب روني وسببت ايضاً الحزن للعديد من الممثلين والفنانين والاعلاميين الذين عبروا عن حزنهم بهذا الخبر الأليم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com