متابعة خاصة- نادر الاتات انضم الى كبار النجوم بغناء تتر مسلسل في رمضان

متابعة خاصة – بعدما اثبت انه نجم كبير وواعد، وبعدما اثبت ان صوته كبير وقادر وهو شخصية محترمة ومحترفة، اسند اليه غناء تتر مسلسل “بنت الشهبندر”، الذي كتبه الشاعر نزار فرنسيس ولحنه فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، حيث دخل النجم نادر الاتات في هذا السباق الرمضاني مثله مثل باقي النجوم الكبار كراغب علامة ومروان خوري واليسا وغيرهم ووضع صوته المميز على تتر مسلسل “بنت الشهبندر” الذي تنتجه شركة “ميديا ريفوليوشن سفن” لصاحبها الاستاذ مفيد الرفاعي.

وقد إختصر الشاعر نزار فرنسيس قصة “بنت الشهبندر” الطويلة من الحب والصراع العاطفي وأحداث ويوميات أبطال العمل الدرامي الكبير، والذي يُعتبر من أضخم الإنتاجات الدرامية التي ستكون في طليعة الأعمال الدرامية. ويمكن للمشاهد أن يعرف قصة المسلسل وفحوى أحداثه من خلال كلمات الأغنية التي حاكها الشاعر اللبناني الكبير بحرفية الأستاذ. وقد قام عاصي الحلاني بتلحينها لأنه وجد فيها الكثير من الأحاسيس والتشويق وقدمها نادر الاتات بصوته الرائع. والمسلسل من كتابة السوري القدير هوزان عكّو ومن اخراج سيف الدين سبيعي على ان يعرض المسلسل خلال شهر رمضان.

وتقول الكلمات

لَو ضاقت هالدنيي فيك وانكسر جنحك.. مع أهل النخوة خلّيك واصبر ع جرحك..

مهما زمانك يجرحك من آيد أحبابك.. ما فيك تترك مطرحك وتسكّر بوابك.. ما بْيتغيّر لون الدم وْلا بتكذب دمعات الأم ضلّك حاضر قدّ الهَمّ لا تسكن غيابك..

وْلَو صار قلبك يوجعك إضحك وَلا تشكي.. أوعا غريمك يقشعك شي يوم عم تبكي.. عشق الورد الما بينشَمّ بيجرح قلب الصخر الصَمّ مْليح الما في عندو تمّ هالصخر تَ يحكي..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com