متابعة خاصة – من هو الضيف الذي سينفذ شوقي شاهين حكم الاعدام بحقه الليلة؟

ينتظر جمهور مسلسل “عشرة عبيد زغار” حلقة الليلة بفارغ الصبر لمعرفة هوية الضيف الذي سيُقتله شوقي شاهين وينضم الى “عبلة” التي ذبحت في الحلقة الثالثة وغادرت المسلسل.

وفي الحلقة الخامسة اي الامس من المسلسل يعيش الضيوف المحتجزين في القصر الفخم على جزيرة نائية وبعيدة، حالة من التوتر والرعب والشك والضياع حيث يتذكر كل واحد منهم الطريقة التي استدرجه بها “شوقي شاهين” لكي يأتي الى القصر ويتمكن من معاقبته على طريقته لأن باعتقاده ان كل الضيوف ارتكبوا جرائم في حياتهم ولم يعاقبهم عليها القانون.

ويحاول كل من الضيوف الـ 9 الباقين وهم هشام ابو سليمان، طوني نصير، جورج شلهوب، شوقي متى، تقلا شمعون، كارلوس عازار، وسام حنا ، ريتا حرب وبريجيت ياغي، التوصل الى حل والتفكير في وسيلة كي يستطيعوا اخيراً الخروج من الجزيرة والخلاص بحياتهم، فهل سيستطيعون النجاة من شوقي شاهين المتربص بهم والذي يصر على تنفيذ حكم الاعدام بهم واحداً تلو الآخر؟

هذا العمل التلفزيوني الذي كتبه طوني شمعون و أخرجه ايلي حبيب، عبارة عن 30 حلقة من الرعب والتشويق بعد أن تم ادخال تعديلات اضافية على النص الأساسي، يقوم ببطولته نخبة من نجوم الدراما اللبنانية الذين يقدمون اداءً جيداً يلاقي استحسان المشاهدين الذين سيشهدون بدءاً من الحلقة السادسة تشويقاً واثارة تصاعديين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com