متابعة خاصة – منى ابو حمزة تستكمل دعم زوجها… وتتحدث عن حلقات (حديث البلد) الاخيرة

صرخة جديدة اطلقتها الاعلامية منى ابو حمزة على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل بهدف دعم زوجها السيد بهيج ابو حمزة، وذلك بعدما تم انشاء صفحة خاصة لدعمه على موقع فايسبوك تحت عنوان “ألصفحة الخاصة لدعم ألشيخ بهيج أبو حمزة”.

وكتبت “ابو حمزة”
“هات براهينك فإن كانت دامغةً سأقاضي نفسي بأشدّ عقاب أما براهينك، إن كانت واهيةً فعليك أنت أن تنبأ اترابي وعليك كما نثرت ألأخبار تلملمها وكما لطختها تغسلها أثوابي وتنبأ كلّ ذرّة تراب بطهري إن أمكن حصيها حبيبات التراب

وهذه ليست المرة الاولى التي تعبر فيها منى المتألمة عن حرقة قلبها فقد وجهت خلال زيارة رئيس الجمهورية السابق العماد ميشال سليمان الى منطقة “بريح” الشوفية رسالة مؤثرة الى فخامته ناشدته فيها بالنظر الى كل الوجوه المتألمة والموجوعة. لقراءة المزيد اضغط هنا

وكانت “ابو حمزة” قد ختمت الموسم السادس من برنامج “حديث البلد” مساء الخميس الماضي باستضافة النجمة مايا دياب، وعلقت على هذا الموضوع قائلة: “موسم كان صعب بأخر 8 حلقات. حاولنا نزرع الفرحة بقلوبكم، على الرغم من كلّ الظروف. انشالله تكونوا استمتعتوا بالحلقة الأخيرة! على أمل اللقاء القريب. بحبكم. منى”.

ولا شك في ان الاعلامية المتمكنة منى ابو حمزة استطاعت على الرغم من الظروف العائلية الصعبة التي تمر بها ان تحافظ على رونقها وجمالها وطلتها وخفة ظلها وان تتماسك امام الجمهور الى آخر حلقة من “حديث البلد” وان تختتم الموسم السادس على امل اللقاء القريب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com