متابعة خاصة -منى ابو حمزة المحترفة تحدّت ظروفها وصورت حلقة خاصة مع جوزف عطية

على الرغم من معاناتها بسبب توقيف زوجها الاستاذ بهيج ابو حمزة، فقد اثبتت الاعلامية منى ابو حمزة انها اعلامية محترفة، فقد وصعت مشاكلها الشخصية والعائلية على حدى وتوجهت الى الاستديو وصورت حلقة عادية من برنامج “حديث البلد” وهي مصرة ان تكمل البرنامج بنفس المستوى وبنفس الحماس.

من جهته، حيا صديق البرنامج الممثل ميشال ابو سليمان “منى” واحترافيتها في العمل ، وكيفية اصرارها على تصوير حلقة جديدة رغم ظروفها الصعبة.

وتستقبل منى أبو حمزة ضمن برنامجها “حديث البلد” يوم الخميس النائب السابق مصباح الأحدب الذي سيتحدث عن الوضع في طرابلس وعن الإنتخابات الرئاسية وشاركته زوجته منى الأحدب فقرة “أقرب الناس”، الفنان جوزيف عطية الذي سيتكلّم عن جديده كليب “ويلك” وشاركته شقيقته أنجيلا عطية فقرة “أقرب الناس”. لورا خبّاز وغسّان عطيه سيخبران عن مسرحية “ناطرينو” لجورج خبّاز المستمر عرضها على مسرح “الشاتو تريانو”، دوللي عيّاش وميّا سعيد تتحدثان عن برنامج Aghani newsroom عبر إذاعة “Aghani Aghani” من الإثنين الى الجمعة الى جانب محمد قيس. دلال القيسي، فنانة تشكيلية ومن أبرز رسّامات الكاريكاتور السياسي، ستخبر عن عملها، غنوة محمود، ممثلة لبنانية شابة ستتحدث عن جديدها، و جهاد الأشقر، عضو ,Elite Running Clubقرر الركض مسافة الشاطىء اللبناني، 210 كلم، من 7 لـ 11 أيار وذلك لجمع مبلغ 50 ألف دولار، لدعم مركز سرطان الأطفال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com