متابعة خاصة – مروان خوري حالة استثنائية في العالم العربي وجمهوره حائر

تانيا الخوري – عجزت الكلمات عن تجسيد احساسه فأولد الفنان مروان خوري كما عودنا تعابير تتخطى الفكر وتنبثق من جوف الإبداع. يحرز “خوري” نجاحات متتالية رسخت في ذهن الجمهور إذ باتت أعماله تمثل الفن الراقي البعيد عن الهزل والكلام الفارغ. فبعد أن حقق نجاحا بارعا عبر أغنية مسلسل “لعبة الموت” ومن ثم أغنية مسلسل “لو” اللتين حصدتا إعجاب الجمهور أطلق “خوري” أغنية جديدة لمسلسل “علاقات خاصة” تحت عنوان “ناطر”.

أدهش “خوري” جمهوره ولم يقبل إلا وأن حلّق به على كتف السحاب مسافراً معه إلى وطن الحب الدافء في سكينة الليل وأحلامه. إحساس مرهف يعبر عن خوف من عشق مخادع كما يظهر إنتظار الحبيب بلهفة ليأخذه بعيداً عن عالم يسيطر عليه الخبث وطابعه الغدر. أغنية جديدة أشعل “خوري” من خلالها جمهوره الذي ادلى بإعجابه الفائق بكلماتها فوقف حائراً أمام رقة إحساس غدونا نفتقدها في زمن الفن الهابط، حيث عبر جمهوره بصدق عن دخول كلماتها إلى القلب واصفين مروان بالفنان العبقري ومردفين أنه حالة استثنائية في العالم العربي.

مروان خوري ما دامت الأغنية بهذا المستوى الرفيع والمتألق فنحن مستعدين للسفر معك في عتمة الليل واقفين “ناطرين” قدوم الحبيب

استمعوا الى شارة مسلسل “علاقات خاصة”:

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com