متابعة خاصة – مروان الشامي مُطالب بعدم الابتعاد عن الساحة الفنية بعد الآن وعلى الاعلام دعم موهبته المميزة

متابعة خاصة – اطلق النجم الشاب مروان الشامي اغنية جديدة بعنوان “شو عاملة الليلة” على صفحته الخاصة عبر موقع يوتيوب،وهي من كلمات والحان سليم عساف وتوزيع وتسجيل عمر صباغ. الاغنية “ريتمها” سريع وتحاكي روح الشباب وتناسب الاجواء الصيفية والمهرجانات.

اغنية “شو عاملة الليلة” حققت بعد يومين على اطلاقها انتشاراً واسعاً خاصة بين صفوف الشباب الذين تداولوا الاغنية على مواقع التواصل. الاغنية حماسية ورومنسية في آن وهي مميزة جداً وتعتبر من الاغاني التي ستحصد المراتب الاولى مع مرور الايام، خاصة ان مروان معروف باغانيه “الضاربة” وهو دائماً ما يفاجئ جمهوره باطلاق اغنية “هيت” ليعود ويغيب عن الانظار.

“الشامي” الذي يعمل جاهداً منذ سطوع نجمه على تأسيس مكاناً جميلاً في الوسط الفني يسعى للوصول الى النجومية ولكن بتأن وبصبر وبخطوات ثابتة واسس متينة واختيارات صائبة جداً فكل اغنية يطلقها تكون اقوى من سابقاتها .

ويعتبر مروان الشامي من اجمل الاصوات الشبابية في لبنان وهي علمت عند الجمهور الذي حفظ اغنياته عن ظهر قلب فمن لا يعرف: اغمرني، شو هيدا، خبز وملح، مآسي على قياسي، يا سعدي، فيكي تحلى وتتر مسلسل “قمر الشام”، لذا على الاعلام ان يدعم هؤلاء النجوم الشباب ويقف الى جانبهم خاصة بوجود سياسة دعم الاغنيات وصرف الاموال الطائلة على انتاج اغنية في الظروف المادية والاجتماعية والسياسية في لبنان والوطن العربي، فكهذا فنانون يعيشون ظروفاً صعبة وتعجيزية تثقل كاهلهم والاعلام مطالب بدعم هؤلاء الفنانين الشباب كي يستطيعوا ان يكونوا خير خلف لخير سلف و يكملوا مشوار الكبار .

مروان الشامي يتحلى بصوت اكثر من رائع فهو خريج برنامج المواهب الاشهر استديو الفن، ويتمتع بصوت ضخم وقوي ولديه مقدرات غنائية مميزة لذلك يستحق كل الدعم والمواكبة .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com