متابعة خاصة – ماغي بو غصن تتعرض للتعنيف من جديد

متابعة – بصراحة: بعد عدة أعمال ناجحة ومميزة، بين السينما والدراما، تحولت الممثلة المميزة ماغي بو غصن لزئبق يعمل ليلا ونهارا، لتحقيق مستوى عال من الحرفية والنجاح، فتقضي فصل الصيف تحضر وتصور فيلما جديدا يبصر النور في أواخر العام، وتقضي الشتاء عملا لتنجز مسلسلا يبصر النور في رمضان. فأصبح جمهورها ينتظرها  في كل فصل ليرى ما تخبئ له في جعبتها.

والتميز بموهبة ماغي، تلك الشخصيات التي تتقمصها في كل عمل تطلقه فمرة تتحول لإمرأة لا تتمتع بأدنى صفات الأنوثة، ومن ثم تصبح طفلة تائهة في الشوارع، وبعدها تكبر لتصبح إمرأة جميلة معنفة والكثير من الأدوار المركبة.

وفي مقابلة مع برنامج Et بالعربي الذي يعرض على شاشة 4Mbc، كشفت بو غصن عن دورها في مسلسل ” يا ريت ” الذي سيدخل السباق الرمضاني حيث ستجسد دور ” الدكتورة جنى” المستقرة في لندن، وتدور الأحداث بينها وبين زوجها السابق الممثل “هاني عادل” الذي يعنفها، وبين الممثل مكسيم خليل “رجل الأعمال إياد” الذي تقع بحبه، وتستمر الأحداث، ولكن ما السبب الذي يجبر جنى وإياد العودة إلى بيروت؟ سنعرف السبب من خلال متابعتنا للعمل.

هذه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها ماغي للتعنيف في المسلسلات فقد سبق ولعبت دور الزوجة المعنفة التي تفارق الحياة بعد ان يقتلها زوجها الذي عانت معه الكثير في سلسلة “كفى” من انتاج شركة مروى غروب

اما قيس الشيخ نجيب، فيتمحور دوره حول البحث عن الحب في بيروت، وللمبدعة منى واصف حصة كبيرة في العمل، حيث تؤدي دور والدة ” إياد” أي مكسيم خليل. وعلى ما يبدو أن ماغي قد تضررت من أحد المشاهد الذي تعنف به فيظهر عليها ذلك.

وعبر أبطال العمل وخاصة ماغي، عن حبهم لإحساس إليسا المميز وخاصة الطريقة التي أدت بها أغنية الشارة، وأكدت أن المستمعين سيعشقون الأغنية بصوتها.

نذكر أن العمل من كتابة كلوديا مرشيليان وإخراج فيليب أسمر ويضم نخبة من نجوم الدراما على ان يعرض عبر شاشة ال mtv خلا شهر رمضان المبارك.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com