متابعة خاصة – ماذا فعلت أحلام بعدما وصفت رغدة بالفاشلة؟

متابعة – بصراحة: لن ندخل في المهاترات السياسية ودهاليزها التي قضت على نصف العالم العربي، ولن نكون جزءا من النعرات الطائفية والمذهبية في الوطن العربي الذي تشهد بعض دوله إنقسامات طائفية، بل سنكون على الحياد وننقل الخبر بكل صراحة وموضوعية بعيداً عن الإصطفافات السياسية من جهة والفنية من جهة أخرى.

قد يتساءل القارئ لماذا هذه المقدمة، الجواب بسيط جداً لأنه في عصر الإنقسامات أصبح نقل الخبر بمثابة الوقوف مع طرف سياسي ضد الأخر والوقوف مع فنان ضد الأخر، ومن باب المهنية والحرص على نقل الخبر والصورة كانت هذه المقدمة الصغيرة كي لا يُترجم فحوى الخبر كما يشاء البعض دون إدراك ومعرفة لأصول مهنة الصحافة.

قامت مساء أمس الفنانة الإماراتية أحلام بنشر رابط فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وعلقت بالقول “عارفة مش حرد عليك ليه لأنك ولا حاجة فاشلة بكل المقاييس العربية”، وسرعان ما قامت أحلام بحذف التغريدة. بعد الإطلاع على رابط الفيديو فإن المقصود في تغريدة أحلام كانت الممثلة السورية رغدة، حيث ظهرت رغدة في الفيديو أثناء إلقائها قصيدة في مصر قبل نحو ثلاث سنوات وتعرضت حينها رغدة للضرب في مصر ولإنتقادات حادة على خلفية كلامها وإعترافها بأنها شبيحة للنظام السوري.

يبدو أن أحلام قد قامت بنشر هذا الفيديو بعد كلام الممثلة السورية رغدة مساء أمس ضمن برنامج “100 سؤال” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، وأكدت رغدة خلال سياق الحلقة أن أحلام قد هاجمتها بسبب تهجمها على قطر والشيخة موزة، وقالت رغدة أن الشيخة موزة تاج أحلام وأن الجيش العربي السوري تاج رأسها فقط، وتهكمت رغدة خلال الحلقة على شخصية أحلام.

ليست المرة الأولى التي تقوم بها أحلام بحذف كلامها من على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث سبق وأن إنتقدت بعض الطوائف عبر صفحتها على الفيسبوك وهاجمت بعض الدول الإقليمية، وهاجمت دولة العراق في أحد منشوراتها على الفيسبوك قبل أن تحذفه.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com