متابعة خاصة-لما غادرت نانسي عجرم غاضبة الحفل السنوي لجمعية مي شدياق؟

متابعة خاصة – غادرت النجمة نانسي عجرم الحفل الخيري الذي اقامته الاعلامية مي شدياق في الذكرى العاشرة لنجاتها من انفجار تعرضت له عام 2005، غاضبة وذلك بعدما انتظرت حتى ما يقارب منتصف الليل ما دفع بـ “عجرم” إلى مغادرة الحفل، بعدما طلبت صاحبة الدعوة من المنظمين تأخير فقرة عجرم مجددًا كي تستكمل جمع التبرعات.

وفي التفاصيل، ان نانسي وصلت الى الحفل عند الساعة 10:15 إلا انها انتظرت لأكثر من ساعتين في الكواليس لانتهاء فقرات الحفل التي طالت لأكثر من الوقت المتفق عليه، ما دفع مدير اعمال نانسي الاستاذ جيجي لامارا الى الطلب من المنظمين تقديم نانسي على المسرح، فقام المنظمون بابلاغ مقدم الحفل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان بضرورة تقديم نانسي وهذا ما فعله ليتفاجأ برفض صاحبة الدعوة الاعلامية مي شدياق هذا التغيير وقاطعته قائلة: “علينا ان نتابع الحفل وبعدها ياتي دور السيدة نانسي عجرم”. فغادرت نانسي عجرم غاضبة

وقد توجه برنامج “اي تي” بالعربي بالسؤال الى جيجي لامارا الذي صرح ان نانسي لم تتقاض اي اجر عن الحفل وحضرت اكراماً لمي وللحفل ولكن ما حصل غير مقبول لديها.

كما ان علامات الصدمة بدت واضحة على وجه نيشان الذي غرد قائلاً: الذَّوقُ يرفعُ صاحبَهُ الى فَوْق الفَوق، وقِلَّتُهُ تُقَلِّلُ مِن قَدِّهِ وَقَدْرِه، فَتَجُور عَلَيْهِ وَتَجُرُّهُ كالإسم المجرُور.

بدورها التزمت نانسي عجرم الصمت ولم تعلق على الموضوع على الرغم من سؤال “اي تي” لها على هامش تصوير حلقات “ذا فويس كيدز”.

لا شك في ان تصرف الاعلامية “شدياق” لم يكن بمحله خاصة ان نانسي انتظرت فترة طويلة جداً عن الموعد المحدد لها وهذا امر يحسب لها خاصة وان نانسي وافقت على احياء حفل شدياق تشجيعا لجمعيتها ولها ونانسي المعروفة برقيها وانسانيتها لا بد من انها وضعت في موقف حرج لتضطر الى مغادرة الحفل على هذا الشكل سيما وان شدياق لم تحترم مقام ومكانة عجرم بل جعلتها تنتظر في الكواليس .

وكانت شدياق قد اقامت احتفالاً سنويًا لمؤسستها الخيريّة من أجل جمع التبرعات في مجمّع البيال وسط بيروت حضره عدد كبير من السياسيين اللبنانيين والاعلاميين ووجوه معروفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com