متابعة خاصة- كريستيانو رونالدو سرق وهج صورة اليساندرا امبروسيو المثيرة وهي تقبل هذا الرجل

متابعة خاصة – بصراحة: على ما يبدو ان شهرة النجم البرتغالي ومهاجم فريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو تخطت كل الحدود والتوقعات في كل العالم، خاصة بعدما لفت انظار الآلاف بمجرد ان وضع Like على صورة عارضة الازياء البرازيلية اليساندرا امبروسيو التي كانت قد نشرتها على صفحتها الخاص على موقع انستغرام وهي تقبل احد الاشخاص اثناء حفلة اقامها دار “بالمان” العالمي، حيث سرق رونالدو الاضواء من عارضة ازياء “فيكتوريا سيكريت” واصبح المتابعين يتحدثون عن Like رونالدو اكثر من الصورة المثيرة نفسها.

من ناحية العارضة اليساندرا امبروسيو (34 عاماً) فهي حبيبة “جيمي مازور” منذ عام 2008 ولديهما ولدين وقد انقسم “الفانز” بين مؤيد ومعارض للصورة واشارت بعض التعليقات الى انها توجه رسالة خاطئة لجمهورها بعد نشرها لهذه الصورة كما انها لم تحترم حبيبها وولديها. فيما البعض الآخر لفت الى ان هذا الرجل هو مثلي الجنس ولا يهم ان قبلته.

وبعد البحث، رصدنا صورة نشرتها العارضة “اليساندرا” على صفحتها على انستغرام، منذ ساعات تجمعها مع كريستيانو، كذلك قام الاخير بنشر صورة اخرى على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك تجمعه مع العارضة البرازيلية في نفس الوقت وعلق عليها قائلاُ: فرصة رائعة ان أعمل مع أليساندرا، استمتعنا كثيراً في الأوقات الماضية، وسيكون هناك المزيد”.

وكانت بعض الصحف الاسبانية قد اشارت الى ان كريستيانو رونالدو، يستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في فيلم مع العارضة البرازيلية أليساندرا أمبروسيو ومن المقرر أن يبدأ التصوير عام 2016، وسوف يحمل الفيلم اسم “The manipulator”، أي المناور مستوحى من رواية ” 50 ظلا من الرمادي”. كما اشارت التقارير الى ان مخرج الفيلم، هو مارتن سكورسيزي، ومن الأبطال المشاركين في التمثيل أيضا، الفنان والمنتج تشانينج تيتوم. وتدور قصة الفيلم عن رجل الأعمال الإيطالي أليساندرو بروتو، وسيتم التصوير داخل الشقة التي اشتراها رونالدو في نيويورك، والتي تم تصميمها من الداخل لتتناسب مع شخصية بطل رواية “50 ظلا للرمادي”.

نشير ان كريستيانو رونالدو كان قد انفصل عن حبيبته عارضة الازياء الروسية ايرينا شايك مطلع هذا العام بعد اربع سنوات من الحب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com