متابعة خاصة – كارول سماحة تألقت بعد غياب على مسرح “ستار أكاديمي” ورافاييل جبور غادر نجماً

متابعة – بصراحة: أطلّت النجمة اللبنانية كارول سماحة بعد غياب على الجمهور المشتاق لها، وغنّت له من على مسرح ستار اكاديمي “سهرانين والدنيا أحلى بوجودك معايا”، بمشاركة الطالبة المغربيّة حنان. كارول غنّت أيضاً مع حنان “وحشاني بلادي”، كما أطلقت أغنيتها الجديدة “روح فلّ”، التي تلقى نجاحاً كبيراً، من على مسرح “ستار أكاديمي” عبر استعراض فنّي رومانسيّ مميّز. كارول عبّرت عن اشتياقها للجمهور، وعيّدت زوجها رجل الاعمال المصري وليد مصطفى بمناسبة عيد ميلاده، كما أعربت عن سعادتها بخوض تجربة الأمومة، قائلة: “أنا هون اليوم بس روحي في مصر مع إبنتي تالا”. سماحة نصحت الطلاّب أيضاً بالعمل الدائم لأن مسيرة الفنّ شاقّة، وتتطلّب بذل المزيد من الجهد عند كلّ نجاح. وكشفت ان البومها الجديد سيطرح في الاسواق في شهر مارس/آذار المقبل.

اطلالات كارول الثلاث نالت اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن اشتياقهم لها ولطلتها ولصوتها المميز وحصدت على كمية كبيرة من التغريدات التي تضمنت الكثير من الاطراء.

وبالعودة الى أجواء البرايم الرابع عشر،  فقد غادر الطالب اللبناني رافاييل جبّور بعد حصوله على نسبة 40.57% من تصويت الجمهور مقابل 59.43 % للطالب التونسي نسيم رايسي، ليتأهّل الأخير الى جانب حنان الخضر من المغرب، محمّد عبّاس وهايدي موسى من مصر، ومروان يوسف من لبنان، للمنافسة في السهرة النصف نهائيّة من البرنامج.

رافاييل الذي تربع على عرش قلب الشعب اللبناني والعربي واصبح نجماً كما قالت والدته في مقابلة خاصة مع موقع بصراحة (لقراءة المقابلة والدة رفاييل جبور لبصراحة: هو اصبح نجماً في قلوب كل العالم العربي واشكر الجميع على وقوفهم الى جانبه)، فقد تلقى الكثير من الدعم من قبل مجموعة كبيرة من الفنانين والاعلاميين وهذا الموضوع كان واضحاً خلال البرايم فعند كل اطلالة لرافايلل كان جمهور ستار اكاديمي ينتفض حتى عند حصوله على ادنى نسبة من التصويت استمر الجمهور بالهتاف باسم رافاييل هذا ان دل على شيء يدل على تأثر عنصر الشباب القوي بصوت وكاريزما وطيبة قلب رافاييل . ورافاييل عليه ان يعلم ان مسيرته بدأت منذ لحظة خروجه من الاكاديمية وعليه المثابرة والاجتهاد من اجل ان ينطلق خاصة انه حصد من وراء مشاركته في ستار اكاديمي على التغطية الاعلامية الكييرة وعلى قاعدة شعبية شبابية مهمة جداً لا يمكن الاستهانة بها.

وكان لافتاً الاستقبال الشعبي الكبير الذي كان ينتظر رافاييل خارج الاكاديمية وفور خروجه اطلقت المفرقعات النارية وحُمل رافاييل على الاكتاف على وقع انغام “لبنان راح يرجع” وسط الهتاف باسمه من قبل مشجعيه الذين حضروا بالمئات الى الاكاديمية وكان لحضور مابيل شديد وشانتال جعجع وقعه الخاص على رافاييل الذي سعد بحضورهما لاستقباله ولم تفارق الدموع عيني رافاييل ووالديه وشقيقه طوال الوقت. وبين مشاركته في “الزفة” التي اقيمت له في اروع استقبال حصل بتاريخ الاكاديمية وبين لقائه اصدقاءه ومشجعيه، كانت عيناه تتوجه ايضا صوب زملائه في الاكاديمية الذين حضروا الاحتفال من وراء الزجاج فتوجه الى مروان  متمنيا ان يكون اللقب لبنانيا و الى حنان التي اجهشت بالبكاء اكثر من مرة توجه باجمل عبارات الحب ورسما القلوب لبعضهما في الهواء.

وفي لوحة عنوانها الأصالة والعروبة، أطلّ الخيّال مروان يوسف ليغنّي “خيّال العرب”، فيما سافر محمّد عبّاس بالجمهور الى تايلاند عبر لوحة ساحرة على أنغام أغنية “طب ليه”. أما هايدي موسى، فأطلّت في لوحة رومانسيّة راقية مستوحاة من أجواء رقص الصالونات وأغنية “العالم إلنا”، فيما قدّم رافاييل جبّور لوحة “Jury Dance” الإستعراضيّة الراقصة وأغنية “مش ناوي على خير” وكان اداؤه ناريا فاق كل التوقعات فغنى ورقص وتفاعل مع الجمهور كنجم كبير متمرس وصاحب خبرة كبيرة ولعله الاداء الاجمل لرافاييل منذ دخوله الاكاديمية التي انهى مشواره فيها بالامس نجما متألقا حصد اعجاب كل مشاهدي هذا البرنامج الذين ذهلوا بالارتياح الكبير الذي ساد اطلالتي رفاييل بالامس.

من جهتهما، قدّم كلّ من محمّد عبّاس وهايدي ديو غنائيّ لإحدى أجمل أغنيات القيصر كاظم الساهر والنجمة أسماء المنوّر “المحكمة” وكان اداؤهما عبقريا ما جعل مسرح ستاراكاديمي يهتز  من شدة التصفيق اعجابا لهذين الصوتين اللذين سيتأهلا حتما الى الحلقة النهائية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com