متابعة خاصة –فارس كرم لأحلام: انت الملكة غصبن عن يلي مش عاجبه… وحفل جماهيري ضخم في الاردن

متابعة خاصة – احيا النجم اللبناني فارس كرم حفلاً غنائياً ضخماً في الاردن منتصف شهر ايار/مايو الجاري وقد شاركه في الحفل النجمة اللبنانية مايا دياب.

الحفل الذي اقيم في 15 ايار، حضره اكثر من 1500 معجب، حضروا من مختلف المناطف للاستمتاع بسهرة من العمر وبأغاني فارس كرم الحماسية التي الهبت الجمهور لا سيما اغنية المنفردة الصادرة حديثا “عالطيب” ورقصوا حتى ساعات الصباح الاولى.

وبعد انتهاء الحفل في الاردن، عاد فارس كرم الى لبنان وشارك في برنامج “صوت الجيل الجديد” بصفته احد اعضاء لجنة التحكيم الى جانب كل من سفير الالحان فايز السعيد والنجمة اسماء المنور وكانت “عالطيب”مفاجأة فارس لمشاهدي البرنامج ومنابعي قناة دبي وقد عبر فارس عن سعادته بحلول النجمة الاماراتية احلام ضيفة على البرنامج قائلا:”انت الملكة غصبن عن كل يلي مش عاجبو”.

وسادت اجواء من المرح بين فارس واعضاء لجنة التحكيم وضيفة الحلقة وبدا فارس سعيداً. كما رصدته الكاميرات خلال Breakوهو يأكل “البطيخ” مع احلام وشوهدت الاخيرة وهي تحاول اطعام فارس كرم البطيخ من يديها.

كما دعا فارس كرم لجنة التحكيم وبعض القيمين على البرنامج، بالاضافة الى احلام وزوجها مبارك الهاجري ومقدمي البرنامج الى العشاء بعد انتهاء الحلقة المباشرة.

شاهدوا صور حفل فارس كرم في الاردن ومن حلقة “صوت الجيل الجديد ” الاخيرة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com