متابعة خاصة – (عشرة عبيد زغار) حاضر بقوة في نصف نهائي منتخبي المانيا والبرازيل، وهل نجحت خطة الجمهور الالماني؟

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة جمهور المنتخب الالماني صورة طريفة مقتبسة من مسلسل “عشرة عبيد زغار” الذي يعرض حالياً على شاشة “ام تي في” طيلة شهر رمضان ويضم نخبة من نجوم الدراما اللبنانية.

ويحاول مشجّعو المنتخب الالماني الذي سيلعب مع المنتخب البرازيلي مساء اليوم ضمن نصف نهائي كأس العالم اغاظة الجمهور البرازيلي، فاستبدلوا كلمات شارة المسلسل الذي غناه الفنان الشاب كارلوس عازار، بكلمات مختلفة “لزكزكة” مشجعي المنتخب البرازيلي واثارة غضبهم وحرق اعصابهم وهذا ان دلّ على شيء فيدل على ان المسلسل بدأ يترك انطباعاً جيداً لدى المشاهد وبدأ رواد الشبكة العنكبوتية يستعملون كلمات والفاظ وشارة المسلسل تباعاً ويرددونها.

وقد جاء فيها:

ولا شك في ان مسلسل “عشرة عبيد زغار” -الذي اعاد الكاتب طوني شمعون صياغة قصته، وانتجته شركة مروى غروب لصاحبها الاستاذ مروان حداد- يلاقي استحساناً ومتابعة لدى الجمهور اللبناني الذي ينتظر كل ليلة لمعرفة بمن سينفذ شوقي شاهين حكم الاعدام.

المسلسل من اخراج ايلي حبيب، وهو عبارة عن 30 حلقة من الرعب والتشويق ويضم نخبة من النجوم وهم هشام ابو سليمان، طوني نصير، جورج شلهوب، شوقي متى، تقلا شمعون، كارلوس عازار، وسام حنا، ريتا حرب وبريجيت ياغي وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com