متابعة خاصة – عاصي الحلاني يدعم بفرح ابنته ماريتا في تحقيق حلم النجومية

متابعة – بصراحة: بعد ان طرحت اغنيتها المنفردة باللغة العربية “شو بدك” صباح امس الثلاثاء، دعم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ابنته ماريتا بشكل لافت وكبير، حيث اتخذ من صفحته الخاصة على موقع تويتر منبراً لتشجيعها ودعمها وحث الجمهور على الاستماع الى الاغنية التي كتب كلماتها مارسيل مدوّر ولحنها عاصي بنفسه ومن توزيع طوني سابا ومن انتاج شركة AMD .

عاصي، المعروف بدعمه الكبير لابنته ماريتا منذ ان قررت ان تخوض المجال الفني حيث يرافقها الى الاستديو في معظم الاحيان ويشرف على اعمالها. كما ان ماريتا لا تقدم على اي خطوة قبل ان تأخذ برأي والدها بكل عمل فني تخطط له وتستفيد من نصائحه (كما صرحت في السابق) خاصة ان لعاصي باع طويل في المجال الفني وان النجاحات التي سجلها على مر السنوات تشهد له على صواب اختياراته.

عاصي، يعيش بفرح منذ صباح الثلاثاء النجاح الذي تحصده ماريتا باغنيتها العربية الاولى والتي ستصورها على طريقة الفيديو كليب كما كشفنا بالامس بخبر خاص، (لقراءة المقال: خاص – ماريتا عاصي الحلاني لأول مرة بالعربي بـ”شو بدك”؟)

من جهة ثانية، يستعد عاصي الحلاني لافتتاح فرع جديد لمطعم “عاصي” في السعودية وكان قد نشر صورة على صفحته الخاصة على موقع انستغرام للفرع الجديد وقال: “مطعم عاصي جدة شارع التحلية ترقبوا الافتتاح قريباً”.

نذكر اخيراً ان نجم “قومي ارقصيلي بعد” يستعد لطرح البومه الجديد وذلك بعدما وضع اللمسات النهائية عليه في استديو ميشال فاضل. كما انه انتهي من تصوير أغنيتين له علي طريقه الفيديو كليب الاولة بعنوان ” احلي الاسامي” والثانية بعنوان ”احب الليل” تحت ادارة المخرج سعد مرزوق ومن انتاج لايف ستايلز ستديوز على ان يبصرا النور قريباً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com