متابعة خاصة – رسالة قوية اللهجة الى جمعية “طرابلس حياة”، وما علاقة وليد توفيق؟

متابعة خاصة: بعد أن عقدت جمعية “طرابلس حياة” مؤتمرها الصحفي منذ ايام للإعلان عن إنطلاق مهرجانات طرابلس الدولية والكشف عن أسماء النجوم المشاركين في المهرجان وهم عاصي الحلاني، راغب علامة وكاظم الساهر. لفتنا تغريدة لإبنة أخ النجم العربي وليد توفيق، الأستاذة سهام توفيق توتنجي، والتي عبرت عن إمتعاضها وإستغرابها حول تغييب “عمها” وليد توفيق عن المهرجان وخاصة أنه إبن طرابلس ومن أول النجوم الذين لمع أسمهم في الماضي وحتى اليوم، قائلة ” أليس من العجيب ان تقام مهرجانات طرابلس والا يكون بين الفنانين المشاركين النجم العربي الطرابلسي وليد توفيق؟ أليس معيبا يا منظمي هذه المهرجانات ان لا تضعوا وليد توفيق على رأس قائمة المشاركين؟ يا عيب الشوم هذه افضل كلمة تقال بحقكم لأنكم لا تستحقون ان يكون وليد توفيق من اهلكم ومنكم اننا في طرابلس نفخر ونرفع رأسنا بنجم من أمثال وليد الذي شرف عائلته ومنطقته طرابلس وبلده بين كل البلدان وكان خير ممثل للفن الراقي والاخلاق الرفيعة والذوق والمصداقية في زمن اصبح فيه الكثير من الفنانين مجردين من كل هذه الصفات التى تربى عليها وليد توفيق والأصالة التي رافقته في مشواره الغني حوالي الأربعين عاما. شكراً لكم أنكم لا تعرفون مقدار واهمية فنان مثل وليد توفيق الذي عاصر العمالقة وعايشهم هنيئا لكم مهرجان طرابلس”.

لا شك في ان هذه الرسالة ستصل الى جمعية “طرابلس حياة” بعد نشر موقع بصراحة للخبر فهل ستتحرك الجمعية وتصدر بياناً بهذا الخصوص وتبرر لجمهور وليد توفيق عدم احياء نجم مدينة طرابلس احد ليالي المهرجان؟

من جهة ثانية، غرد وليد على صفحاته الخاصة على الشبكة العنكبوتية كاشفاً  عن تحضيره لديو سيجمعه بسلطان الطرب جورج وسوف، قائلا “قريباً الى استوديو طوني سابا لتسجيل أغنية دار الزمان وهي اللقاء المنتظر بيني وبين سلطان الطرب جورج وسوف”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com