متابعة خاصة – ديانا حداد محلّلة رياضية

موسى عبدالله – بيروت: تواصل النجمة اللبنانية ديانا حداد متابعة مباريات فريقها المفضل في كرة القدم نادي ريال مدريد الاسباني، حيث تابعت مساء امس ديربي اسبانيا بين الفريق الملكي ريال مدريد وجاره اتلتيكو مدريد ضمن الجولة السابعة من الليغا، وخاض الفريقان اللقاء على ملعب فيثنتي كالديرون حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق.

كما جرت العادة لا بد وان تقيم ديانا مجريات اللقاء خاصة وان فريقها الميرنغي عانى كثيراً في الشوط الثاني بعد التبديلات الخاطئة التي قام بها مدرّب ريال مدريد ولجوئه الى اللعب الدفاعي بعدما تقدّم في النتيجة ما اتاح الفرص للفريق المنافس الذي احرز التعادل قبل انتهاء اللقاء بسبع دقائق. لم تقتنع ديانا في اداء الملكي وكان لها سلسلة من المعطيات والتحليلات عقب انتهاء المباراة.

اعتبرت ديانا عبر حسابها الرسمي على تويتر ان مدرب الريال بينيتيز قد سقط في الاخطاء خلال المباراة، وقالت المحللة الرياضية ديانا حداد “غلط بينيتيز الكبير غير التغييرات الخاطئة هو طريقة لعبه في الاخر وتراجعه عن الهجوم ولعبه بطريقة دفاعية أعطى مجال لأتليتكو بالهجوم”، واكّدت خلال تحليلها لسياق المباراة ان كابتن الفريق سيرجيو راموس والهداف التاريخي لفريق العاصمة كريستيانو رونالدو كانا خارج نطاق التغطية تماماً.

مرة جديدة تثبت ديانا حداد قوة ثقافتها الرياضية وبالتحديد في كرة القدم، وتحليلاتها المنطقية قد تكون اكثر صوابية من بعض المحللين على القنوات الرياضية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com