متابعة خاصة – بلقيس تخوض الامتحان الاصعب الى جانب غسان صليبا وتشعر بالفخر للعمل مع الرحابنة

متابعة– بصراحة: لا شك في ان الخطوة الفنية الكبيرة التي ستخوضها الفنانة الاماراتية من جذور يمنية بلقيس فتحي الى جانب الفنان الكبير غسان صليبا ستشكل مفترق طرق مهم جداً في حياتها الفنية، خاصة بعدما تم اختيارها لتشارك “صليبا” بطولة مسرحية “الفارس” وهي عبارة عن ملحمة غنائية شعرية مستوحاة من إشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم.

وشكرت بلقيس مكتب دبي الإعلامي و”الرحابنة” لاختيارها لبطولة المسرحية واكدت ان هذا العمل سيضيف الى مسيرتها الفنية وكشفت عن الاعلان الترويجي الاول للمسرحية على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام حيث ظهر في الصورة غسان صليبا وبلقيس وقالت: “براند دبي – الذراع الإبداعي لمكتب دبي الاعلامي تعلن عّن الملحمة الغنائية الشعرية الأضخم في الشرق الأوسط والمستوحاة من إشعار سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، مسرحية “الفارس” بالتعاون مع مجموعة الرحباني ومن بطولة غسان صليبا وبلقيس فتحي”.

وتابعت بقليس كاشفة المزيد من المعلومات عن موعد عرض المسرحية وقالت: المسرحية ستعرض في ٤ و ٥ و ٦ و ٧ يناير ٢٠١٦ في مدينة دبي ويفتح شباك التذاكر للحجز قريباً.

وختمت شاكرة كل من ساهم في اختيارها وقالت: “اشكر مكتب دبي الإعلامي و”الرحابنة” اختياري لبطولة المسرحية وان هذا حتما ليضيف الى مسيرتي الفنية ويزيدني شرفا اقتران اسمي موسيقيا في هذا العمل بالرحابنة الذين أطربونا لعقود سابقة مع الصوت الالماسي “فيروز” اطال الله بعمرها.. اتمنى التوفيق لكل طاقم العمل”، مؤكدة انها ستكشف المزيد من كواليس العمل قريباً.

وبهذا الخبر السعيد تقف بلقيس على خشبة المسرح الى جانب الفنان الكبير غسان صليبا الذي خاض اهم الاعمال المسرحية مع الرحبابنة منذ عام 1977 حيث لعب اول دور مسرحي في مسرحيات الرحابنة في “بترا” لتتوالى الاعمال الفنية مع عائلة الرحباني وآخرها “عودة الفينيق” عام 2008.

نذكر ان بلقيس ستحيي حفلاً في القاهرة ضمن مهرجان الموسيقى العربية يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل حيث من المتوقع ان تقدم اجمل اغنيات البومها الاخير “زي ما انا” الذي اصدرته في 20 ابريل/نيسان الفائت وقد تضمن 14 اغنية وهو من انتاج شركة روتانا وقد حقق نجاحاً كبيراً جداً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com