متابعة خاصة بالصور- مايا دياب حديث الساعة خلال عرض شانيل

متابعة خاصة – بصراحة: انضمت النجمة اللبنانية مايا دياب الى مجموعة كبيرة من اهم النجوم في العالم من اجل متابعة عرض اليوم السابع من اسبوع الموضة في مدينة الرومنسية باريس، حيث كشف دار شانيل عن اهم صيحات الازياء لعام 2016، بالاضافة الى اكسسوارات مختلفة.

مايا التي تتواجد في باريس منذ عدة ايام من اجل متابعة اكبر عدد من اهم عروضات الازياء وصلت الى عرض شانيل بلوك جريء وملفت للانظار جداً وتابعت العرض والتقطت الصور مع شخصيات ووجوه معروفة فبدت في غاية الاناقة، كما ان القبعة السوداء التي وضعتها على رأسها زادتها شياكة وقوة.

مما لا شك فيه ان نجمة “يا نيالي” اصبح لها بصمتها الخاصة في عالم الازياء، حيث بات جمهورها ينتظر لوكها الذي عادة ما يميزها عن غيرها من باقي الفنانات وعادة ما يكون غريباً وبعيداً عن المألوف خاصة ان مايا تتمتع بقامة ممشوقة ومثيرة وهي تنتقي الازياء التي تبرز مفاتنها فتسرق الانظار وتصبح حديث الساعة.

من ناحية ثانية، تستمتع مايا بنجاح البومها #mymaya الذي ابصر النور منذ شهرين تقريباً والالبوم مؤلف من تسع اغنيات تنوّعت بين اللهجة اللبنانية، واللهجة المصرية كما شارك في كتابتها وتلحينها كبار شعراء وملحني العرب تحت إشراف هادي شرارة.

كما ان مايا كانت قد اطلقت فيديو كليب جمع اغنيتي “غمرني وشد” و”كلمة” والكليب حمل توقيع المخرجة انجي جمال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com