متابعة خاصة بالصور – صانع المعجزات د.هراتش سغبزريان يكرم على ابداعه من قبل حركة شباب لبنان

متابعة خاصة – جائزة تقديرية جديدة تضاف الى سلسلة من الجوائز حصدها طبيب التجميل هراتش سغبزريان وذلك بعدما تم تكريمه في بيروت منذ ايام وسط مجموعة كبيرة من الوجوه الفنية،الاعلامية والاجتماعية.

وتحت عنوان “عربون تقدير وتكريم” منحت حركة “شباب لبنان” برئاسة امين عام برلمان الشباب العالمي ايلي شوقي صليبا، طبيب التجميل هراتش سغبزريان درعاً تكريمياً تقديراً على اعماله، اضافة الى شهادة من جميع الحضور الذين شاركوا د. هراتش فرحة تكريمه واكدوا على حرص د. هراتش على ابراز جمال المرأة كي يظهرها مشرقة ومشعة وملفتة للانظار.

وقد شارك في حفل تكريم جراح التجميل هراتش، الفنانة الكبيرة فلة الجزائرية، الممثل سامي ابو حمدان، الممثلة القديرة امل عفيش، الفنانة اليسار فنيانوس، وغيرهم من الوجوه المعروفة.

وقد تلقى د. هراتش الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الاصدقاء والمحبين والمعجبين وذلك بعدما نشر مجموعة من الصور من حفل التكريم والذين تمنوا له مزيداً من النجاح والتألق في مسيرته الجمالية.

ولا شك في ان اسم د.هرانش اصبح في السنوات الاخيرة عنوانا للابداع والجمال والمعجزات حيث تحولت انامله الى عصا سحرية احدثت كل الفرق في عالم التجميل و د.هراتش الذي لا يعيش نجومية المشاهير يدع بصماته على وجوه المشاهير تتحدث هي عنه فتكون اكثر انصافا. مبدع من بلادي استحق التكريم عن جدارة ومن لا يعرف د.هراتش فليتعرف على هذا الطبيب ليس المحترف والمبدع في جراحة التجميل فقط انما الانساني ايضا والذي تفيض منه انسانية يحتاجها معظم الاطباء اليوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com