متابعة خاصة- المنتج مروان حداد: طلقت الموركس دور بالثلاثة

متابعة خاصة – شنّ صاحب شركة مروى غروب الاستاذ مروان حداد هجوماً عنيفاً على جائزة الموركس دور وأكد انه طلق المهرجان بالثلاثة منذ ثلاث سنوات.

وغرّد مروان حداد على صفحته الخاصة على موقع تويتر قائلاً “منذ 3 سنوات طلقت الموركس دور بالثلاثة. لافتاً الى ان المهرجان كله محسوبيات وتركيبات على المقاس.”

ويعتبر مروان حداد من اهم المنتجين في لبنان ومن اهم صناع الدراما وهو من ابرز المساهمين في تطويرها وتبني مواهب جديدة راهن عليها وكسب الرهان فكان صانع النجوم في الدراما اللبنانية.

وكان مروان حداد قد اعلن في عدة تصريحات سابقة عن انسحابه وعدم مشاركته في جائزة الموركس دور من خلال عدم ادخال مسلسلاته ضمن ترشيحات الجائزة وان الموضوع ليس متعلقاً بمصداقية هذه الجائزة انما مشكلته مع اللجنة التي تقيّم الدراما وهي مؤلفة معظمها من اشخاص غير مؤهلين لانتقاد الدراما بشكل اكاديمي ويقع الاختيار بحسب المواقف الشخصية للمشاركين فيها، بالتالي يكون الاختيار غير مستند على معايير علمية كما ان “حداد” يرى ان الاهمية تكمن في الانتاج الذي يضم كل فريق عمل المسلسل وليس الافضلية للمسلسل ناهيك عن التصويت غير الثابت نسبته للجمهور او للجنة لاختيار على اساسه من هو الافضل.

كما دعا “حداد” حينها المسؤولين عن الجائزة باعادة النظر والنقد الذاتي لقوانينها فغير مسموح اليوم بحسب قوله ان يستخدم اشخاص غير مؤهلين في لجانها لاختيار”الافضل” قائلا: “فليكرموا، ولكن لا يستخدموا تعبير الافضل ويلغوا من يستحق فعلا ان يكون الافضل، والا ستكون الجائزة عبارة عن سهرة فنية.”

ومروان حداد ليس الوحيد الذي انسحب من جائزة الموركس دور بل هناك الكثير من الفنانين اعلنوا انسحابهم نذكر منهم كلوديا مارشيليان، طارق سويد، بيتر سمعان نادين الراسي تقلا شمعون كارين رزقالله والنجمين فارس كرم ونجوى كرم وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com