متابعة خاصة – المخرج بسام الترك شارك في احتفالات العيد الوطني للامارات بعملين وطنيين مميزين

متابعة خاصة – بصراحة: بمناسبة احتفالات الإمارات العربية المتحدة، بالعيد الوطني ومرور 44 عاماً على الاتحاد وتأسيس الدولة وذلك يوم الأربعاء الفائت الموافق يوم 2 ديسمبر/كانون الاول الجاري من كل عام. وبمرور 44 عاماً على إعلان قيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة، بعد اجتماع بين حكام إمارات أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القوين ورأس الخيمة واتفاقهم على الاتحاد فيما بينهم، قدم طلبة مجلس أبوظبي للتعليم “تم يا قادتنا” وهي من كلمات علي الخوار ومن ألحان فايز السعيد توزيع زيد عادل ووقع العمل المصور المخرج المبدع بسام الترك وهي من إنتاج مجلس أبوظبي للتعليم .

وبهذه المناسبة ايضاً وقّع المخرج بسام الترك اغنية وطنية ثانية حملت عنوان “اماراتي” وهي من كلمات سعود الكعبي ومن ألحان سفير الألحان الاماراتية فايز السعيد والإشراف العام محمد درويش الزرعوني.

والكليبان استوحاهما المخرج اللبناني المتميز من اجواء الاحتفالات التي عمت الامارات بهذه المناسبة السعيدة حيث قدم في الكليب الاول طلبة مجلس أبوظبي للتعليم “تم يا قادتنا” التحية للجيش ولقادة الامارات. اما في الكليب الثاني “اماراتي” ظهر في الكليب التطور التي شهدتها الامارات والالفة والمحبة بين اهلها وكل من زارها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com