متابعة خاصة – الفنانة السعودية الواعدة داليا مبارك تفيض انوثة في كليبها الاول

متابعة خاصة – بصراحة: بعد طول انتظار، اطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كليب “من الآخر ” للفنانة السعودية داليا مبارك، وذلك عبر قناة الشركة الرسمية على موقع يوتيوب.

الكليب حمل توقيع المخرج اللبناني المبدع بسام الترك الذي له باع طويل في الاعمال المصورة الناجحة مع اهم النجوم في لبنان والخليج العربي وقد استغرق تصويره يوم واحد في لبنان.

وقد اطلت داليا بعدة اطلالات في اول كليب مصور لها حيث تميز “من الآخر” بالتركيز على الفنانة السعودية الواعدة وشخصيتها المتميزة وجمال وجهها وكاريزمتها، اضافة الى صوتها القوي واحساسها العالي اثناء ادائها هذه الاغنية الرومنسية حيث استطاعت داليا ان توصل رسالة الحب من نظرات عينيها الآسرة وملامح وجهها التي فاضت انوثة وعشقا.

اذاً، الجمهور العربي بدأ بمشاهدة اولى اعمال داليا مبارك المصورة والذي لا شك في انه سينافس اهم الاعمال التي طرحت مؤخراً على الساحة العربية كما ان داليا ستعمل جاهدة كي ترضي جميع الاذواق في الايام المقبلة وهي تثبت خطواتها يوماً بعد يوم كي تصل عن جدارة الى مصافي اهم النجمات في العالم العربي.

وأكّد المخرج بسام الترك أنه تمّ التركيز في الكليب على الفنانة داليا وشخصيتها المتميزة كون هذه الإطلالة الأولى لها في عمل مصوّر واعتبر انها ستطل بقوة على الجمهور العربي من خلال هذا الكليب متوقعاً لها مكانة مميزة في الصفوف الأولى بين نجمات الخليج بسبب ما تملكه من صوت قادر ومتمكن وأداء مميز واحساس عالي ما يؤهلها لتكون في الصفوف الأمامية في المستقبل.

اغنية “من الآخر” من كلمات احمد صالح ومن الحان سفير الالحان فايز السعيد وهي اغنية رومنسية بامتياز من البومها الاول الذي سيحمل العنوان نفسه أي “من الآخر” والذي سيبصر النور في مطلع العام الجديد وسيتضمن 15 اغنية وهو من انتاج مشترك لكل من سفير الالحان فايز السعيد ومدير اعمال داليا الاستاذ محمد الزرعوني وشركة روتانا.

والجدير بالذكر أن داليا كانت قد أطلقت اغنية منفردة بعنوان “قلبت الطاولة” التي حازت على نسبة مشاهدة فاقت الـخمسة ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com