متابعة خاصة – اصالة وابنتها شام في قفص الاتهام

متابعة خاصة – بصراحة:  تعرضت الفنانة السورية اصالة نصري لانتقادات من قبل بعض النشطاء المنتسبين الى صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وذلك على خلفية الاحداث التي تتعرض لها منطقة حلب السورية.

وعلى الرغم من ان اصالة كانت قد عبرت عن حزنها مما يحدث في “حلب” وقالت بتعليق “كيف لنا أن نصدّق أنَّ أخاً يفعل ذلك بأخيه ، ومن قال أنَّ غابتنا أقلّ ظُلماً من غابة حَوَت أشرس حيوانات الدنيا، ياالله مُدّ يدك إليهم فهم أحوج من خلقت إليك”. وفي تعليق آخر “كلنا صرنا غير بني آدمين“.  وارفقت التعليق بلوحة من لون الدم.

ولكن على ما يبدو ان تضامن اصالة الخجول مع اهالي حلب لم يجنب تعرضها لانتقادات خاصة بعدما نشرت صورة على انستغرام وارفقتها بتعليق “غنّيت كما لو أنّي لم أُغنّي من قبل ، أو على الأقل …هكذا ، وذلك بسبب أنّي حفظت أغلب أغاني أغنياتي بصوت هذا الفنّان الراقي المُحِب (عبد العزيز المعنّى) ، وسأكون معه بجديده قريباً بإذن الله

نعرض عليكم بعض تعليقات المنتسبين الى صفحة اصالة مع التحفظ على نشر التعليقات الاخرى التي تتضمن كلمات بذيئة.

“حلب تحترق هلق وقت اغاني اخ بس”

“ماحدا قال انو تبكوا وتتركوا اشغالكم مشان حلب بس كيف فيكي تضحكي وتتمكيجي وانت على اساس مع الشعب والشعب مجروووح وعم ينزف وانتي اول من دعمتي الثورة ؟؟؟بس يا ست اصاله ان شاء الله يكون ضميرك مرتاح وانتي حاطة راسك على المخده بالليل لما العباد كلون نايمين بس رب العباد موجود وصاحي على طول لكي الله ياسوريا”

“بلدك بتدمر واطفال بتموت وانتي بتنزلي ف صور قادرة تضحكي ازاي وبتحضري اغاني يامدام اصالة”.

“وللهي عيب تنزلي هيك بوست وهيك كلام وبلدك عمتدمر والبني ادمين عبتموت”

الانتقادات طالت ايضاً شام ابنة اصالة على الرغم من تضامن الاولى مع احداث حلب من خلال تعليق على انستغرام “يا قلبي عليكم، ناس تموت حتي أقلية تنتصر علي الحكم والسلطة. الله رح ينصركم قريب يا ابرياء، و في الجنة ارواح الشهداء الله يحفظ اطفالنا وينصرنا علي أعداء وطننا الغالي سوريا… يارب! أدعوا وساعدوا كل سوري محتاج احنا في وضع صعب جدا“وذلك بعدما نشرت شام صورة وهي تمارس لعبة كرة المضرب وهذا ما عرضها لانتقادات على غرار والدتها.

نذكر ان عددا كبيرا من نجوم الفن في العالم العربي تضامنوا مع أهالي حلب السورية، ضد الهجمات التي تتعرض لها والتي ادت الى عدد كبير من الشهداء الابرياء وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تويتر وانستغرام

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com