متابعة خاصة -احلام تتحدى قرار منع عرض برنامج “ذا كوين” وتعد بعودته قريبا

متابعة – بصراحة: يبدو أن الفنانة الإماراتية أحلام لم تتقبل فكرة إيقاف برنامجها “ذا كوين” على الرغم من مرور نحو شهر على إيقاف البرنامج الذي أثار موجة غضب وإستياء في الإمارات العربية المتحدة والدول العربية، وأدى إستياء الجمهور الى إتخاذ قرار جريء من إدارة المحطة بعدما أطلق المغردون على تويتر أكثر من “هاشتاغ” للضغط على تلفزيون “دبي” الذي إكتفى فقط بالحلقة الأولى التي كانت كفيلة بأن تجعل الشاهد الإماراتي ينتفض ضد أحلام.

لا شك في أن برنامج “ذا كوين” لم يسعف أحلام على الرغم من عرض حلقة واحدة ولكن المكتوب يُقرأ من عنوانه، وما تسبب به البرنامج قبل وبعد إيقافه من مشاكل مع الجمهور العربي وبالتحديد مع الشعب اللبناني الذي هاجمته، كان كفيلاً بأن يجعل ما حصل مع أحلام التي تطلق على نفسها لقب الملكة بأن تتصرف تصرفات الملوك وتعتبر ما حصل معها بمثابة درس، وكما يبدو أن أحلام عازمة على إستمرار تلك المهزلة التي بدأتها في برنامج “ذا كوين” حيث أعلنت في محض ردها على سؤال على موقع التويتر عن عودة برنامج “ذا كوين” قائلةً في تغريدة لها “سيرجع قريبا وهذا الخبر حصري، انتظروني وانا مسؤولة عن كلامي”.

يبدو أن أحلام لم تكترث للإنتقادات التي تعرض لها برنامج “ذا كوين”، ويدور في فلك العودة المرتقبة على ذمة أحلام عدة أسئلة، ما الفائدة من عودة البرنامج؟ هل تقوم أحلام بتصحيح مسار البرنامج والأخطاء التي كشفتها الحلقة الوحيدة من العرض؟ من القناة التي ستغامر مغامرة عرض البرنامج؟ على ماذا تستند أحلام بعدما خسرت دعم الجمهور العربي مكتفيةً فقط بجمهورها الخاص؟

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com