متابعة خاصة – أبرز النجوم الذين خرجوا من عباءة روتانا سنة 2015

متابعة – بصراحة: تشهد العلاقة بين شركات الإنتاج والفنانين في بعض الأحيان حالة من المد والجزر تصل إلى حدود رفع الدعاوى القضائية أو فسخ عقد العمل بالتراضي، وشهدت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات خلال عام 2015 خروج عدد من الفنانين العرب من عباءتها، إما لأن عقودهم قد إنتهت ولم يتم التوصل إلى تجديدها أو بسبب المشاكل الإنتاجية والتقنية.

من أبرز النجوم العرب الذين لم يجدد عقدهم مع روتانا الفنان التونسي صابر الرباعي الذي لم يتوصل إلى صيغة جديدة لتوقيع عقد أخر بعد سنوات من النجاحات كان أخرها ألبوم “أجمل مختصر”.
ومن النجوم العرب الذين لم يجددوا عقدهم مع روتانا ايضا الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي تبقى له مع روتانا ألبوما واحدا سوف يصدر في المرحلة القادمة، وعلى الرغم من العلاقة الجيدة التي تجميع فارس الغناء العربي ومدير روتانا السيد سالم الهندي إلا انهما لم يتوصلا حتى الآن لصيغة ترضي الطرفين، وتشير بعض المعلومات إلى أن الحلاني من الممكن أن يوقع فيما بعد مع شركة بلاتينيوم ريكوردز التابعة لشبكة “أم بي سي”.

على الرغم من أنها من النجوم الذين ساهموا في تأسيس شركة روتانا شاءت الظروف الفنية والإنتاجية أن تكون الفنانة اللبنانية نجوى كرم خارج أسوار روتانا بعد نحو 25 عام من التعاونات الضخمة والناجحة، وتؤكد شمس الأغنية اللبنانية على أنها ليست من النجوم الذين يرمون الحجر في البئر الذي شربت منه ولكن العلاقة مع روتانا إنتهت حيث أطلقت مؤخرا أغنيتين من انتاج لايف ستايلز.

من جهتها غادرت الفنانة الإماراتية أحلام شركة روتانا مطلع عام 2015 وإنضمت إلى شركة بلاتينيوم ريكوردز حيث وقعت عقدا لمدة ثلاث سنوات وصدر لها أول ألبوم من إنتاج بلاتينيوم.

اما أخر النجوم الكبار الذين غادروا روتانا الفنان المصري عمرو دياب حيث فسخت شركة روتانا منذ ايام التعاقد معه وأرسلت بيانا صحفيا مفصلا عن اسباب فسخ العقد من وجهة نظرها.

وكان سالم الهندي قد عبر مؤخرا وخلال تجديد العقد مع اليسا عن تقديره لوفاء اليسا غامزا من قناة عدم وفاء كل النجوم المغادرين للشركة .وشركة روتانا وان دعمت وانتجت لعدد كبير من النجوم الا انهم اي النجوم لا يتفهمون وضع شركتهم التي ربما مرت بظروف انتاجية صعبة فمصلحتهم فوق اي اعتبار وتبرر تخليهم عن الشركات التي حققوا معها نجاحات كبيرة.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com