متابعة – جويل حاتم تكشف عن تعرضها للضرب وماذا قالت عن فكرة الانتحار؟

متابعة – بصراحة: حلّت عارضة الازياء جويل حاتم ضيفة ضمن برنامج “حكي عالمكشوف” الذي تقدمه دانيا الحسيني عبر شاشة OTV، تحدثت “حاتم” في عدة امور منها طليقها الفنان جورج الراسي ونجلهما جو، ومن هي مثالها الاعلى وهل تعرضت للضرب في حياتها؟

في بداية اللقاء اكدت جويل انها كانت طفلة مشاغبة ولا زالت الطفولة موجودة بداخلها حتى اليوم.

وكشفت انها تأثرت كثيراً منذ 10 سنوات بسبب مشكلة وقعت بين والدها ووالدتها ولكن الامور الآن على احسن ما يرام بينهما والعائلة كلها مجتمعة.

وعن طليقها جورج الراسي، قالت جويل انها حاولت عدة مرات ان تتقرب منه لكن لم تلق منه اي جواب كلياً واشارت الى انها حاولت ان تتكلم معه لأن هذا افضل لابنهما جو ولكنها اكدت ان اليوم لا توجد اي علاقة بينهما او اي حديث وقالت “ما في مرحبا بيناتنا”

ولفتت الى انها احبت جورج الراسي كثيراً وان بعد طلاقها منه لم تخرج مع اي شخص. وعن الاخبار التي تم تداولها انها خانت جورج، قالت جويل “عيب هالحكي”.

واكدت انها تحب ابنها جو كثيراً ولكن هذا لا يعني ان تلغي حياتها. ووصفت علاقتها بجو بعلاقة الاخت بشقيقها الصغير وهي تلعب معه كثيراً.

وعن تصريحاتها السابقة بأنها مصابة بـ فصام في الشخصية، اكدت انها ليست مصابة بهذا المرض بشهادة اهم الاطباء ولكن كل ما في الامر انها تتوتر بسرعة، تحزن بسرعة وترضى بسرعة.

ولفتت الى انها تحب النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو وهي مثالها الاعلى.

وهل فكرت يوماً في الانتحار خاصة ان مارلين مونرو انتحرت، اكدت جويل ان فكرة الانتحار خطرت على بالها ولكنها جبانة وتخاف من فكرة الانتحار وليس لديها الجرأة.

واشارت الى انها تحب ان تتواصل مع معجبيها على فايسبوك. ونفت ان تكون مواقع التواصل الاجتماعي سبباً في فشل علاقتها بطليقها جورج الراسي.

وعن الانتقادات التي توجه لها بسبب مواقع التواصل، قالت جويل ان كل شخص لا يعجبه تصرفاتها لا يتابعها كما انه ليس مجبوراً ان يتابعها.

وكشفت انها تعرضت للضرب عندما كانت في سن الـ 18 عاماً بسبب الغيرة عليها من حبيبها.

وعن ضربها لجورج الراسي، قالت جويل انها ضربت زوجها السابق لانه كان قليل الادب معها.

واعترفت ان نظرتها للمساكنة تغيرت الآن وانها لا تشجع على المساكنة مع العلم انها كانت تعيش مع طليقها قبل زواجهما.

وعلى الرغم من زواجها مدنياً لكن جويل اصرت على ان الزواج الكنسي بين الثنائي افضل.

ولماذا تزوجت مدنياً قالت جويل ان الزواج المدني افضل من ناحية معالجة قضية الطلاق والمشاكل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com